شاهد: نورهان تتعرض للابتزاز من منتج مسلسلها وهذا ردها

شاهد: نورهان تتعرض للابتزاز من منتج مسلسلها وهذا ردها
نورهان شعيب
تلقت الممثلة المصرية نورهان، رسالة تهديد من منتج أحد أعمالها الدرامية، والتي صورت له منذ أربعة أشهر ما يقارب 95 % من مشاهد دورها في أحد المسلسلات.

ونشرت نورهان، الجمعة مجموعة مقاطع فيديو  عبر حسابها على موقع تبادل الصور (انستجرام)، مشيرةً إلى أن أجواء تصوير المسلسل كان سبب الأزمة وصفتها بالـ"صعبة للغاية"، لافتةً إلى أنها كانت متعاقدة على المشاركة بنصف أجرها، إلا أنها لم تتلق أجرًا لحتى تاريخ نشر الفيديو، وفق (فوشيا).

وأضافت الفنانة المصرية بأنها كانت تذهب إلى التصوير على أمل أن تتلقى أجرها في النهاية لكن ذلك لم يحدث.


 

وعرضت نورهان خلال الفيديو رسالة صوتية وصلتها من منتج العمل الذي ظل يساومها، وقال لها إنها سوف تأخذ مستحقاتها بشرط التوقيع على إقرار استكمال المسلسل وتصوير 45 مشهدًا، فيما بينت نورهان بأنها لم يتبق لها سوى عشرة مشاهد فقط.

كما أوضحت الفنانة المصرية أنها أمام خيارين، إما أن تصور 45 مشهدا، أو ستكون مجبرة على تصوير 15 حلقة أخرى، لأن المنتج هدد بتحويل المسلسل من 15 حلقة إلى 30 حلقة، لأنها لم تكتب في عقدها أن العمل 15 حلقة فقط.

 

وتابع المنتج في الرسالة الصوتية قائلا: "ياريت تحددي اللي أنت عايزاه ويوم السبت النهائي لأن أنا هبدأ اشتغل من يوم الأحد في اتجاهات تانية، أنا لا بشتكي ولا بروح محاكم، حتى النقابة عارفة إني بياع طماطم وخيار، يا ريت حضرتك تردي عليا لو ناوية تكملي معايا المشروع، لو مش ناوية يبقى خيرها في غيرها أنا الموزع وعارف بوزع إزاي".

ووجهت نورهان رسالتها إلى نقابة الممثلين، قائلة: "أنا عارفة إني بنتمي لنقابة قوية وواقفة في ضهري وأنا نفسي النقابة أنقذتني في مواقف مشابهة وعارفة إن ورايا نقيب الأكثر شهامة ونزاهة في تاريخ النقابات"، مستنكرة ما تعرضت له من تهديدات لمجرد أنها طالبت بحقها فقط.


 

التعليقات