تنمية سلفيت وشركة السرطاوي يبحثان التعاون لتوفير احتياجات الأسر الفقيرة

رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت شركة السرطاوي للمفروشات سبل الشراكة والمساعدة في ترميم بعض البيوت وتوفير احتياجات ومستلزمات بعض الاسر المحتاجة ، بلقاء جمع مدير مديرة المديرية اياد الديك مع مدير عام الشركة أبو نبيل السرطاوي، بحضور رئيس قسم نظم المعلومات بالمديرية هاني أبو عرام.

في بداية اللقاء رحب مدير شركة السرطاوي للمفروشات بمدير التنمية الاجتماعية وشكره على أداء المديرية وتفاني الموظفين في العمل الاجتماعي في محافظة سلفيت ودورهم البارز والشريك في صندوق التكافل الاجتماعي .

من جانبه أكد مدير المديرية الديك على أهمية العمل الاجتماعي واشاد بدور رجال الاعمال والشركات في دعم برامج عمل الوزارة وما تمثله من شراكة حقيقية في سد احتياجات المنتفعين وخصوصا في ظل الازمة المالية وشح الموارد التي تمر بها فلسطين والوطن وما سبق من جائحة كورونا.

وأطلع الديك مدير عام الشركة على البرامج التي تقدمها المديرية والاحتياجات التي تنقص القضايا في المحافظة من خلال عرض قام به رئيس قسم الحاسوب هاني أبو عرام عن البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية .

من جانبه أبدى السرطاوي استعداده التام للتعاون في مساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة انطلاقا من ( لن يبقى فقير في محافظة سلفيت) بجهود الخيرين وصندوق التكافل وعمل مديرية التنمية والشراكة الحقيقية التي تكفل حقوق ومتطلبات المستفيدين من الجدير بالذكر ان أبرز الاحتياجات هي الاحتياجات الطبية للمسنين وكبار السن والأشخاص ذوي الاعاقة حيث تبرع السرطاوي ب (30) عبوة بقيمة اجمالية (1350 شيقل شهريا) . 

وأبدى استعداده للعمل مع المديرية بالشراكة للمساعدة في برامج أخرى من ضمنها الترميم وتوفير احتياجات ومستلزمات بعض الاسر المحتاجة .

في نهاية اللقاء شكر الديك مدير عام شركة السرطاوي للمفروشات على على تعاونه المستمر ودوره الخير في مساعدة الاسر المحتاجة.