شاهدي: أجمل قصات الشعر المدرج الفرنسي لإطلالة جذابة

شاهدي: أجمل قصات الشعر المدرج الفرنسي لإطلالة جذابة
تحرص كل إمرأة على أن تكون قصة شعرها جميلة و مناسبة لشكل وجهها، حيث تبحث عن ستايل عصري وترغب في التجديد وتتجه إلى قص شعرها بما يتناسب مع شكل وجهها وتسريحاتها، لتتمتع بلوك جذاب ومختلف يُعزّز إطلالتها.

و تبرز قصات شعر مدرج فرنسي ضمن صيحات صيف2021 المميّزة والتي تُعطي مظهراً جمالياً لشكل الشعر، وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية، وتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة، لذلك إليكِ مجموعة من أفضل قصات شعر  مدرج فرنسي، لتتألقي جمالاً وجاذبية، وفق (الجميلة).

أجمل قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة​



لا تترددي بإعتماد هذه القصة، التي لا تزال  صيحة ‬رائجة‭ ‬مليئة‭ ‬بالأنوثة‭ ‬والجمال، وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، وتُعطي الشعر كثافة، وهي تتركز على الشعر القصير من الخلف والغرة الأمامية الطويلة، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام.

قصات شعر مدرج فرنسي مع الغُرة القصيرة المتساوية​


و تمتاز هذه القصة بالجاذبية، وتمنحك جمالاً أخّاذاً، حيث تُضفي القوّة والشخصية على ملامح وجهك، وتُعتبر من أشهر القصّات الفرنسية المتصَّدرة لعام 2021، ويُمكن قص الغُرة لتكون أقصر من الحاجب لمزيد من التألق.

قصات شعر قصير مدرج فرنسي من الخلف الى الأمام​



تتناسب هذه القصة تماماً مع المرأة المتعطشة لإبراز المزيد من أنوثتها وجاذبيتها، وستجعلك حقاً تشعرين بجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين، وهي تعتمد على تقصير الشعر من الخلف للغاية مع ترك باقي الشعر طبقات أطول فأطول على ألا يتعدى طول الشعر لمنطقة الذقن.

قصات  شعر لوب مدرج فرنسي مع الغرة الجانبية المدرجة​



تُسيطر هذه القصة على صيحات موضة قصات الشعر الرائجة، وتتميّز ببساطتها وتألقها في الوقت نفسه، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، فالتدريج يُعطيك مظهراً شبابياً رائعًا، وهي تعتمد على الشعر الأملس المتدرج من الأمام وأطول من الخلف وتنتهي أطرافه عند الكتف على الأكثر.

التعليقات