شاهدي: جمال ديكور منزل جويل مردينيان في الإمارات

شاهدي: جمال ديكور منزل جويل مردينيان في الإمارات
تعتبر خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان واحدة من أكثر المؤثرات في عالم الجمال في الوطن العربي، حيث تسكن جويل في منزل فخم أقرب للقصر، كونها لا تهتم بامتلاك أحدث أساليب التجميل فحسب، بل أيضاً تسعى إلى أن يحاط بها أجمل الديكورات داخل منزلها.
 
و تقوم جويل بين الحين والآخر بنشر مجموعة من الصور لها من منزلها المؤلف من طابقين برفقة بيلي، ابنها من زواجها الأول؛ وابنتها إيلا من زوجها الثاني؛ بالإضافة إلى صور تجمعها بالطفل الذي تبنته جويل منذ فترة من لبنان، وأطلقت عليه اسم نايثان مارك، وفق (الجميلة).


ذوق رفيع في منزل جويل


يتمتع منزل جويل بذوق رفيع ولمسات جمالية فخمة ومميزة للغاية، فقد نجحت في وضع الأكسسورات التي أضفت عليه رونقاً وجاذبية خاصة، و أحسنت اختيار كل قطعة وضعت في غرفة المعيشة بشكل يتناسب مع النمط العام وبشكل يحقق الهدف الجمالي من التصميم ولا يخلق أي فوضى داخل المنزل.

طاولة  LOVE فريدة في تصميمها


تعبّر هذه الطاولة الخشبية المؤلفة من مجموعة 3 طاولات والمصنوعة من خشب مطلي باللون الفضي عن الحب، وتخلق هذه الطاولات، سواء وُضِعت معاً أو منفردةً، جوًّا من الألفة والحميميّة، و هدف جويل من وراء هذا التصميم، كسر الجمود وإضفاء المزيد من الحركة على المساحة الموجودة فيها.

طاولة طعام رمز للحظات السعيدة


طاولة الطعام هي أكثر بكثير من مجرّد طاولة طعام، حيث أنها تتوسّط محيطها وتُجمِّله، فإليها يجلس الأفراد وحولها يجتمع الأحبّة وإلى جانبها يُكرَّم الضيف.

و صُمِّمت قاعدة هذه الطاولة الفريدة من نوعها بشكل هندسي خشبي، وتعتبر هذه الطاولة مع الكراسي الشفافة المحيطة بها رمزًا للحظات السعيدة والممتعة التي نمضيها جويل برفقة من تحبهم.

مرايا لإضافة إطلالة من الأناقة والجاذبية


المرايا من التفاصيل التي تجعل المنزل أجمل، وتضيف له إطلالة من الأناقة والجاذبية، فهي تعطي اتساعاً بصريّاً داخل الغرفة، وتجعلها تظهر أوسع وأكبر وأكثر راحة ورحابة، كما أن استخدام بعض المرايا الصغيرة في أركان وزوايا الغرفة تجعلها تبدو أجمل.

التعليقات