استوحي مكياجك وتسريحات شعرك من نوال الزغبي لإطلالة يومية أنيقة

استوحي مكياجك وتسريحات شعرك من نوال الزغبي لإطلالة يومية أنيقة
تحرص دائمًا الفنانة نوال الزغبي أن تكون إطلالاتها هادئة و أنيقة، التي تناسب كل امرأة عاملة ترغب في مكياج يومي ناعم وتسريحات شعر جذابة.

فاختياراتها متألقة دائماً، وبإمكان المرأة أن تستوحي منها الكثير من الأفكار العصرية لتكون طلتها اليومية محط أنظار الجميع بشكل دائم، لذلك إخترنا لكِ مجموعة من أحدث إطلالات نوال الزغبي في حسابها على إنستغرام، التي تلهمك أجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر لإطلالة يومية أنيقة، وفق (سيدتي).

تسريحة فوضوية ومكياج نيود


و تلاقي تسريحات الشعر الفوضوية بمختلف أشكالها رواجاً كبيراً، خصوصاً بين النجمات، بمن فيهن نوال الزغبي، التي تلهمك إطلالة يومية في غاية الأنوثة والجمال، باستخدام المكياج النيود للعيون والشفاه والبلاش الزهري على تفاحة الخدين، واعتماد تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل فوضوي.

إطلالة صيفية حيوية وجذابة



بإمكانك أيضاً، أن تتألقي بأجمل الإطلالات الصيفية الحيوية والجذابة، تستلهمينها من الفنانة نوال الزغبي، بحيث تختارين تظليل العين بتدرجات اللون البني، وتحددين داخل العين بالكحل الأسود، إضافة الى طبقات عدة من الماسكرا، الى جانب الروج النيود المحدد بالكونتور البني، ولإطلالة حيوية، اعتمدي تسريحة الويفي العريض، واختاري معها قبعة صيفية دائرية الحواف.

تسريحة منسدلة ومكياج مشرق



ولإطلالة يومية ناعمة ومشرقة، تلهمك نوال الزغبي مظهراً رائعاً باعتماد تسريحة الشعر المستقيم المنسدل مع الفرق النصفي، الى جانب مكياج عيون ناعم يرتكز على تمرير ظلال العيون باللون البيج على خط الجفنين العلوي والسفلي، ووضع طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز طول وسماكة رموشك، أما أحمر الشفاه فاختاريه باللون النيود القريب الى لون البشرة.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الويفي المنسدلة


تميل النجمة نوال الزغبي في العديد من إطلالاتها، الى استخدام ألوان المكياج الترابية، وهي تلهمك مكياجاً يومياً هادئاً يرتكز على اعتماد الظلال الترابية الخفيفة والروج النيود الداكن، الى جانب البلاش البرونزي الجذاب، وتسريحة الشعر الويفي المنسدلة مع الفرق النصفي.

التعليقات