شاهدي: أجمل مكياج عيون عربي فخم

شاهدي: أجمل مكياج عيون عربي فخم
تحرص الفتيات العربيات على الظهور بعيون واسعة وجذابة، سواء كانت عيوناً سوداء أو بنية اللون أو باللون العسلي، فالسر الذي يميز جمال العربيات يكمن في اتساع أعينهن ورسمتها المسحوبة.

ولإظهار جمال العيون العربية، يجب تطبيق صيحات مكياج تُبرز رسمة واتساع العين، لذلك إليكِ خطوات تطبيق مكياج عيون عيون عربي فخم.

أولاً: الأدوات المستخدمة في تطبيق مكياج عيون عربي فخم

-البرايمر.
- كريم الأساس المناسب للون بشرتك.
- الكونسيلر.
- ظلال العيون السموكي الأسود.
-ظلال العيون الرمادي الداكن.
- ظلال العيون بدرجات النيود.
-الجليتر الذهبي أو الفضي.
- الكحل السائل الأسود أو الأيلاينر.
- بودرة أو ماسكرا الحواجب.
- ماسكرا سوداء داكنة ورموش صناعية.

ثانياً: طريقة تطبيق مكياج عيون عربي فخم

1-نظفي بشرتك جيداً بالمنظف المناسب، ثم ضعي قطرات من التونر على قطعة نظيفة من القطن، ومرريها على بشرتكِ للتأكد من غلق المسام جيداً قبل بدء تطبيق المكياج.

2-طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ووزعيه جيداً على الوجه والرقبة، للحفاظ على ثبات المكياج لأطول وقت ممكن.

3- طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون كريم الأساس المُستخدم بدرجة أغمق قليلاً من درجة لون بشرتك، لإطلالة طبيعية، ثم ضعي الكونسيلر على الهالات السوداء وحول منطقة العين.

4- طبقي ظلال العيون الفاتح بأي درجة من درجات الألوان النيود على منطقة الجفن بالكامل وحتى أسفل الحاجبين، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون باللون الأسود الداكن، الذي يتم وضعه على الزاوية الخارجية عند طية الجفن المتحرك، ثم ادمجيه مع ظلال العيون باللون النيود.

5- في حال كنتِ تستعدين لحضور سهرة أو حفل زفاف أو خطوبة، يُمكن تطبيق الجليتر الفضي أو الذهبي، على الجفن المُتحرك، أو عند مدمع العين.

6- استخدمي الأيلاينر لرسم عينيك من الأعلى في خط سميك عند زاوية العين الداخلية، وهو الخط الذي يمتد حتى زاوية العين الخارجية، للحصول على رسمة أيلاينر مجنح.

7- ارسمي حاجبيكِ ببودرة تحديد الحواجب أو الماسكرا المناسبة للون بشرتك.

8- ضعي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ، ويُمكنكِ استخدام الرموش الصناعية لإطلالة أكثر جاذبية لعينيكِ.




التعليقات