عاجل

  • محدث: أربعة شهداء على الأقل و30 جريحاً إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة"الجد" بمخيم 2 بالنصيرات وسط القطاع

  • (الجزيرة): نائب رئيس جامعة نورث إيسترن في بوستن يقول إن الإدارة ستفض اعتصام الطلاب والجامعة ستغلق أبوابها

ليبيا تنضم إلى هيئة المرأة العربية

اعلنت هيئة المرأة العربية عن انضمام ليبيا الى عضوية هيئة المرأة العربية وبذلك تستكمل جميع دول المغرب العربي عضويتها في الهيئة التي تعد الإطار العربي الكبير لتنسيق وقيادة العمل العربي المشترك في فضاء العمل النسوي غير الحكومي.              

وقال المكتب الاعلامي بهيئة المرأة العربية في تصريح صحفي اليوم بان انضمام الاتحاد النسائي الليبي الى عضوية هيئة المرأة العربية يشكل اضافة نوعية الى فعالياتها وبرامجها لما يمثله هذا الاتحاد من ادوار وثقل جماهيري على الساحة الليبية.

ومن جهتها رحبت السيدة ماجدة عبد اللطيف الويفاتي رئيسة الاتحاد النسائي الليبي بانخراط الاتحاد في عضوية هيئة المرأة العربية..

وقالت في تصريح صحفي اننا نتطلع الى المساهمة الفعالة في انشطة وبرامج الهيئة والخبرات التي تتمتع بها في نطاق الفعاليات والبرامج التنموية والإنسانية الموجهة لصالح النساء..

واضافت السيدة الويفاتي بان الاتحاد النسائي الليبي يحضر مبادرة مهمة تتعلق بتطوير صيغ العمل العربي المشترك سيعرضها خلال الاجتماع الاول للجمعية العمومية لهيئة المرأة العربية والذي سيناقش ويصادق على النظام الاساسي وميثاق المرأة العربية ومسائل اخرى.

واختتمت السيدة ماجدة تصريحها بتقديم الشكر الى مجلس أمناء هيئة المرأة العربية والأمانة العامة على تعاونهم ودعمهم واستجابتهم السريعة لطلب العضوية الذي تقدم به الاتحاد النسائي الليبي.