إليكِ أحدث موديلات أيلاينر ملون لصيف 2021

إليكِ أحدث موديلات أيلاينر ملون لصيف 2021
يعتبر الأيلاينر واحد من أكثر منتجات التجميل شعبيةً واستخدام بين النساء، كونه يتنوع بموديلاته وطرق تحديد العين به، ولأنه في هذا الصيف برزت صيحات متعددة يمكنك من خلالها مواكبة خطوط الموضة بأسلوب مرح ومميز.

لذلك جمعنا لكِ عدة أفكار من النجمات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتطبِّقيها فور دخول الصيف، وفق (سيدتي).

الأيلاينر النيون الغرافيكي بطريقة دلال الدوب


قد لا يكون الأيلاينر النيون هو أول ما يتبادر الى ذهنك عند تطبيق المكياج، ولكن رسمة الأيلاينر النيون المسحوب ستكون رائجة جداً خلال هذا الصيف؛ فهي ستمنحك نظرات جذابة وحيوية للحصول على رسمة أيلاينر مثالية.

ولأسلوب مميز بعدة طبقات غرافيكية نلهمك أسلوب المدونة الكويتية، دلال الدوب، التي استخدمت الأيلاينر الأبيض عند زاوية العين الخارجية، ومن ثَمَّ مدَّت من منتصف الجفن العلوي أيلاينر بدرجة النيون الأزرق إلى خارج العين، ويليه الأيلاينر الفيروزي، ليمنحها أناقة لافتة، وطبقت بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري لمظهر جذاب.

أيلاينر صيفي بأسلوب غدير السبتي


و اعتمدت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، رسمة الأيلاينر المعروفة باسم Baby Wings، بأسلوب صيفي مميز، وتُعَدُّ هذه الصيحة موضة مكياج رائجة جداً تجعل عينيك أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

و هي ترتكز على تحديد كامل العين وداخلها بالأيلاينر، على أن يكون بخط رفيع؛ تجنُّباً للمبالغة، وينتهي عند زاوية العين الخارجية، وطبّقته غدير السبتي باللون الذهبي مع مكياج الجفنين الذهبي والبني على كامل العين، ولجأت للبلاشر وأحمر الشفاه باللون الزهري لأناقة صيفية مع حبات النمش على الخدين.

الأيلاينر الكلاسيكي من صمود المؤمن


قد يكون الأحمر لوناً غير متوقع بالنسبة لرسمات الأيلاينر، ولكنه سيبدو رائعاً على عينيك، وبإمكانه أن يمنحك نظرات ساحرة وإطلالة لافتة بأسلوب المدونة الكويتية، صمود المؤمن.

ولتطبيقه مدّيه على كامل الجفن العلوي، على أن يبدأ من منتصف العين إلى خارجها بأسلوب مميز إلى جانب الأيشادو باللون البني الفاتح والماسكرا السوداء، وأكملت اللوك ببلاشر زهري وأحمر شفاه بدرجة فاتحة من الأحمر.

فالكثير من صيحات المكياج الجريئة ظهرت لنا في صيف 2021، وكان من أبرزها موضة الأيلاينر الملون بدرجات خاطفة للأنظار، لتمنحك مظهراً جذاباً وشبابياً، وقد اعتمدت الكثيرات من النجمات ومدونات الموضة على هذه الصيحة بعدة موديلات، فاعتمدي من أبرز الإطلالات اللوك المناسب لك مع طريقة تطبيقه بالأسلوب المثالي بكل بساطة.

التعليقات