بنك القدس يقدم كراسي كهربائية لذوي الإعاقة بالشراكة مع محافظة رام الله

بنك القدس يقدم كراسي كهربائية لذوي الإعاقة بالشراكة مع محافظة رام الله
رام الله - دنيا الوطن
قدم بنك القدس مؤخراً دعماً لشراء كراسي  كهربائية يتم توزيعها من خلال محافظة رام الله والبيرة، وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية، وتعتبر هذه المساهمة من بنك القدس واحدة من مساهماته المتواصلة التي تعكس أهدافه المجتمعية لمساعدة المحتاجين من ذوي الإعاقة.

وتم تقديم الكراسي للمستفيدين في مبنى محافظة رام الله والبيرة وبحضور محافظ  محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ووفد من بنك القدس تمثل بـ سامح عبد الله رئيس إدارة خدمات الأفراد وعلي مقبل مدير دائرة تنمية الودائع وكوين مسعود مدير منطقة الوسط وأحمد مخالفة مدير دائرة التسويق.

وبهذه المناسبة شددت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن مساندة المرضى ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم وحياة كريمة لهم ليصبحوا قادرين على القيام بنشاطاتهم اليومية والاندماج في المجتمع على رأس أولويات المحافظة.

وشكرت المحافظ غنام بنك القدس على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدة على العلاقة المميزة مع البنك وشبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الفلسطيني الخاص الذي يقف دائما الى جانب ابناء شعبنا وخاصة الفئات الاقل حظاً.

وأكد سامح عبد الله أن تقديم هذه المبادرة يعكس دور بنك القدس التشاركي والتفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه، ويؤكد على العلاقة الطيبة والفاعلة بين البنك ومختلف مؤسسات المجتمع، مشيراً أن هذا الدعم جزء من مباردات عدة نفذتها البنك خلال الشهر الفضيل.

وثمن سامح المبادرة الذي تبديها محافظة رام الله والبيرة بشكل دوري في كل عام  لتقديم الكراسي الكهربائية للمحتاجين من ذوي الإعاقة من مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

يأتي هذا الدعم في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها بنك القدس لدعم المجتمع المحلي، وتجسيداً لالتزاماته المجتمعية من أجل تحقيق التنمية المستدامة، ويسعى بنك القدس على الدوام للإيفاء بوعوده اسهاماً في تنمية المجتمع الفلسطيني.

التعليقات