النضال الشعبي: أهلنا في الداخل المحتل يتعرضون لحملة اعتقالات مسعورة

رام الله - دنيا الوطن
أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ما تقوم به شرطة الاحتلال من تصعيد حملتها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في أراضي المحتلةـ48، حيث جرى اعتقال أكثر من 1,550 مواطنا فيما قُدمت 150 لائحة اتهام.

وقالت الجبهة تأتي هذه الحملة المسعورة في ظل التحريض والعنصرية والفاشية التي تمارسها كافة الأحزاب الصهيونية ضد أبناء شعبنا في الداخل المحتل ومع تصاعد اعتداءات المستوطنين الوحشية.

وتابعت الجبهة ان الاحتلال يقوم  في اتخاذ قرارات معادية لاهلنا في الداخل المحتل من قمع الحريات وتكثيف ملاحقة الناشطين السياسيين، كما يسارع  بهدم البيوت العربية، التي تبنى اضطرارًا من دون تراخيص بفعل الحصار، وهذا حلقة من مشروع اقتلاع الفلسطيني من أراضيهم.

وأضافت الجبهة إن أبناء شعبنا في الأراضي المحتلة عام 48 ، هم جزء اصيل ومكون رئيس من مكونات الشعب الفلسطيني ، يتعرضون لأبشع الإجراءات العنصرية والقمعية من قبل حكومة الاستيطان التي تمارس إرهاب دولة منظم بحقهم .

مؤكدة أن ما يتعرض له أهلنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48،بهدف من خلاله الاحتلال تنفيذ أجندته و قوانينه العنصرية والتي يسعى لترجمتها على الأرض بفرض الوقائع.

وتوجهت الجبهة إلى أبناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بتحية إجلال وإكبار لصمودهم وتحديهم لكافة الإجراءات الإسرائيلية.