"القدس المفتوحة" توقع اتفاقية تنفيذ أعمال تشطيب مبنى فرع رام الله والبيرة

"القدس المفتوحة" توقع اتفاقية تنفيذ أعمال تشطيب مبنى فرع رام الله والبيرة
رام الله - دنيا الوطن
وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، مع م. أسعد طنينة مدير شركة (RCC) للمقاولات العامة، اتفاقية تنفيذ جزء من أعمال تشطيب المبنى الأكاديمي والإداري لفرع الجامعة في رام الله والبيرة بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي -دولة الكويت.

وقال أ. د. يونس عمرو: "هي مرحلة مهمة من مراحل تشييد فرع رام الله والبيرة، حيث اقترب هذا المشروع من النهاية. وبتنفيذ هذه المرحلة نكون قد اقتربنا من إنهاء تشطيب فرع رام الله والبيرة، لنفتتح الفرع المملوك لجامعة القدس المفتوحة قريباً بإذن الله".

إلى ذلك، شكر، م. طنينة، جامعة القدس المفتوحة على اختياره، مؤكداً أنه سيقوم بتنفيذ كل ما هو مطلوب حسب العقد الموقع بين الجانبين وبأعلى المواصفات الفنية.

وقال د. م. علي زكي، مدير وحدة الهندسة والإنشاءات في الجامعة، إن "تأتي هذه المرحلة استكمالاً لأعمال التشطيبات التي تقوم بها هذه الشركة في الوقت الحالي في المبنيين الأكاديمي والإداري، ومن المتوقع إنهاء هذه المرحلة والمرحلة التي يجري تنفيذها حالياً قبل نهاية هذا العام".

وحضر التوقيع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. مروان درويش، ومساعدا رئيس الجامعة: لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ولشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، ومدير فرع رام الله والبيرة د. حسين حمايل.