إطلاق حملة "من بيت لحم إلى غزة"

إطلاق حملة "من بيت لحم إلى غزة"
رام الله - دنيا الوطن
 أطلقت مجموعة شبابية اليوم السبت، حملة بعنوان "من بيت لحم الى غزة"، وذلك وسط مدينة بيت لحم بهدف جمع التبرعات بشكل عاجل وطارئ لإغاثة أهلنا المتضررين في قطاع غزة والذين فقدوا منازلهم و نزحوا إلى مراكز الإيواء جراء العدوان الغاشم الذي مر به قطاع غزة .

الحملة التي يشرف عليها مركز المنار للثقافة والإبداع وجمعية الرواد للثقافة والفنون بدأت في جمع التبرعات من المواطنين في مركز مدينة بيت لحم تمهيدا لإطلاق الحملة بباقي مناطق محافظة بيت لحم ومؤسساتها وفعالياتها المختلفة .

من جهته قال مدير عام جمعية الرواد د. عبد الفتاح ابو سرور أن هذه الحملة هي أقل ما يمكن تقديمه لأهلنا في قطاع غزة في الوقت الذي يتعرضون فيه لأبشع الجرائم المتواصلة في ظل العدوان الغاشم للاحتلال على قطاع غزة والذي ترك المئات من أهلنا في غزة بلا مأوى وفي ظروف معيشية صعبة للغاية .

وقالت منار قراقع رئيسة مركز المنار للثقافة والإبداع، أن الحملة ستستمر لمدة خمسة أيام آملين ان نستطيع من خلالها إسناد وإغاثة أهلنا في قطاع غزة الحبيب.

وتأتي حملة من بيت لحم إلى غزة لتسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها أبناء قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي وفي محاولة للتخفيف من الأعباء والظروف الصعبة التي يعيشونها بعد وقف العدوان وخاصة للعائلات التي فقدت منازلها وأعمالها ولا تستطيع توفير احتياجاتها.