إليك أجمل ديكورات غرف النوم بألوان صيفية

إليك أجمل ديكورات غرف النوم بألوان صيفية
تعتبر أفضل غرفة للإسترخاء في المنزل و هي الأكثر هدوء، هي غرفة النوم، الأمر الذي يدعو إلى حسن اختيار ألوان ديكوراتها، علماً أن الألوان في هذا الحيّز لا تتعلّق بتلك العائدة إلى طلاء الجدران حصراً، بل تشتمل أيضاً على مفارش الأسرّة والقطع الفنية والإكسسورات.

و في هذا الإطار، توضّح مهندسة الديكور نجاة الحاج، أن الألوان البوهيمية رائجة هذا العام، وهذه الأخيرة عبارة عن ألوان ترابية مستمدة من الطبيعة، لافتةً إلى أفول موضة الرمادي الذي كان يطبع غرف النوم في الديكور المعاصر منذ مدّة، وفق (سيدتي).

الأرجواني الفاتح


و الأرجواني الفاتح هو أفتح درجة من لون البنفسج، ويستعمل كثيراً في غرف النوم عن طريق الأقمشة والوسائديحيل الأرجواني الفاتح إلى أزهار الخزامى، وهو يعطي شعوراً بالهدوء والطاقة في نفس الوقت، وجزء من الألون المطفية في مجموعة الألوان الحيادية.

الزيتوني


الأخضر لون السعادة لمحبّي الطبيعة، يتماشى مع معظم الألوانهو لون السعادة لمحبّي الطبيعة، يتماشى مع معظم الألوان، ويستعمل كثيراً في الأسقف، ويشيع الحيوية والسكينة.

الزهري


الزهري لون أنثوي يشيع الأناقة في الغرفةهو لون أنثوي يشيع الأناقة في الغرفة، بخاصّة إذا كانت الأخيرة ضيقة أو مزدحمة بالأثاث، يحلو استعمال اللون في غرف النوم، جنباً إلى جنب درجات الأزرق، وأيضاً الأحمر لإضفاء الحيوية في المساحة.

الأزرق الفاتح


الأزرق يشيع الهدوء والراحةيعطي شعوراً بالانتعاش ويشيع الهدوء والراحة، وهو لون حالم يحلو اختياره لمفارش الأسرة في غرف النوم والستائر.

الأصفر الليموني


الأصفر يشي بالحيويّة والسعادة والتفاؤللا يستعمل هذا اللون وحده، بل جنباً إلى جنب الرمادي (أو الكحلي أو الأخضر الزيتوني)، وهو يشي بالحيوية والسعادة والتفاؤل، و يفضّل استعماله على جدار محدد، مع تجميله بالإكسسوارات واللوحات، وثمة توليفة جذّابة في غرف النوم عند استخدامه مع الأثاث البرونز.

الكراميل


الكراميل لون طبيعي يعتمد غالباً لظهور الأسرّة المنجّدة، و هو لون طبيعي يعتمد غالباً لظهور الأسرّة المنجّدة، ويحلو دمجه بالمخمل لطابع ملكي أنيق، ويختار للوسائد أيضاً.

البيج


البيج يختار لمفرش السرير والإكسسوارات والوسائدهذا اللون ليس مملّاً، بل على العكس من ذلك هو يظهر بقوة هذا العام في غرف النوم، ولا سيما في مفارش الأسرّة والإكسسوارات والوسائد، ويعدّ من الألوان الطبيعية التي تتماشى مع كل الألوان، فهو مهدّى، يحلو استعماله مع الأثاث البرونز.

الأبيض
الأبيض يعتمد كثيراً في المساحات الضيقة ولا تأفل موضتهلون بسيط كلاسيكي، يعتمد كثيراً في المساحات الضيقة ولا تأفل موضته، يفضل استعماله مع كثير من الألوان لأن الأبيض يساعد في إبراز الألون ويتماشى مع طرز غرف النوم كافة من "الآرت ديكو" إلى "المودرن" والمعاصر.

التعليقات