استوحي مكياجك من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي

استوحي مكياجك من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي
يتميز مكياج خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي، ببشرة مخملية، ومكياج عيون بتدرجات متناغمة، شفاه بارزة بأسلوب أنثوي.

و تتقن الحمادي نحت الملامح لتخرج المرأة من تحت يديها أميرة بجمال آخاذ، آخذة في الاعتبار شخصية المرأة ولون بشرتها وشكل ملامحها، لذلك إليكِ مجموعة صور مكياج من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي، لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفق (سيدتي).

كحل قوي وروج زهري فاقع



إذا كنت من محبات المكياج الخليجي القوي، الذي يناسب الملامح الكبيرة والبارزة، استوحي من الخبيرة ميرا الحمادي مكياجاً خليجياً رائعاً، يرتكز على الكحل العربي الحاد على الجفن العلوي والسفلي، والروج الزهري الفاقع، الى جانب الرموش الاصطناعية والبشرة المخملية بنغمات وردية.

مكياج عيون ناعم وروج قوي



صيحة الشفاه القوية التي عادت بقوة مع بداية عام 2021، اعتمديها على طريقة الخبيرة ميرا الحمادي، واختاري الى جانبها مكياج عيون ناعماً، تستخدمين فيه ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي، والكحل الداكن عند زاوية العين الخارجية، مع البلاش الوردي على عظمتي الخدين، و بإمكانك تجربة الروج الأحمر الصارخ، أو الوردي الداكن بلمسة لامعة.

مكياج عيون ميتاليك وأحمر شفاه زهري لامع



تألقي أيضاً بمكياج عيون معدني لامع باللون الذهبي الفاتح بلمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية، مع الروج الزهري اللامع وكونتور الشفاه باللون نفسه، الى جانب الرموش الطويلة جداً والكثيفة، فهذا المكياج المستوحى من الخبيرة ميرا الحمادي يناسب السهرات وحفلات الأعراس لتكون إطلالتك في غاية الجمال والأنوثة.

مكياج نيود مع الرموش البارزة



مهما كان لون بشرتك، بإمكانك أن تستوحي من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي مكياج نيود تختارينه بالدرجات التي تتناغم مع لون بشرتك، بحيث تستخدمين ظلال العيون النيود على كامل الجفن العلوي وخط الجفن السفلي، على أن تستخدمي الرموش الجريئة والبارزة لتبدو العين أجمل وأكبر حجماً واتساعاً، الى جانب الروج النيود القريب الى لون البشرة.

التعليقات