إليكِ أجمل موديلات مناكير صيفية ناعمة

إليكِ أجمل موديلات مناكير صيفية ناعمة
تعزز موديلات الأظافر لمسة إضافية رائعة من جمال يديك وأظافرك، وقد بدأت تظهر موضة رسومات الأظافر لـ صيف 2021 بشكل تدريجي، وهي في معظمها ناعمة وحيوية ومشرقة، بألوان مناكير تتناغم مع ملابسك الصيفية بمختلف أشكالها وألوانها.

إليكِ عدداً من أكثر موديلات الأظافر رواجاً لهذا الصيف، والتي ستجعل يديك وأظافرك في غاية الإشراقة والجمال، وفق (سيدتي).

نقشة البرتقالة



أضيفي لمسة حيوية مشرقة الى يديك وأظافرك خلال الصيف، باعتمادك نقشة البرتقالة على أظافرك، باستخدام المناكير باللون البرتقالي، والمناكير الأخضر، الى جانب استخدام المناكير نفسه عند مقدمة الأظافر بأسلوب المناكير الفرنسي، واجعلي أظافرك لامعة باستخدام طبقة من التوب كوت الشفاف واللامع.

نقشة الزهور



أنقلي أزهار الحدائق المشمسة الى أظافرك، من خلال اعتماد نقشة الأزهار، باستخدام مجموعة من ألوان المناكير الحيوية والفاتحة، التي تعد خياراً رائعاً لفصل الصيف، مثل الأزرق والأصفر والأخضر والبرتقالي والزهري، وقبل البدء بتنفيذ نقشة الأزهار، ضعي طبقة من المناكير الشفاف اللامع.

نقشة النجوم



نقشة النجوم رائجة جداً وهي تشكل خياراً رائعاً للأيام العادية والمناسبات والسهرات، وبإمكانك الحصول عليها من دون مجهود، لذلك جربي ملصقات النجوم المخصصة للأظافر بأشكال متساوية وألوان متناغمة، كما أنك لست بحاجة الى استخدام طبقة من المناكير الأساسي.

نقشة الفواكه والخضار



تشكل الفاكهة والخضار الصيفية إحدى نقشات الأظافر الرائجة التي تعد خياراً رائعاً لأجواء الصيف، لذلك، جربي نقشة الفاكهة والخضار المفضلة لديك، مثل الليمون الحامض باستخدام المناكير الأصفر والاخضر، الفراولة باستخدام المناكير الأحمر وهكذا كما بإمكانك تجربة ملصقات الفاكهة والخضار المخصصة للأظافر.

المناكير الفرنسي الملون والمتعرج



إذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، جربي هذا الصيف رسمات المناكير الملونة والعصرية، بما فيها المناكير الفرنسي المتعرج بألوان الصيف الحيوية كالأزرق والبنفسجي والأزرق والبرتقالي وغيرها، واحرصي على ترك قاعدة الأظافر شفافة ولامعة.

المناكير الكارو



يعد الكارو من أبرز صيحات الموضة لعام 2021، لذلك لا تترددي في اعتماد نقشة الكارو على أظافرك خلال هذا الصيف باستخدام المناكير البنفسجي الفاتح والأبيض، فهي أحد موديلات الأظافر المميزة والجذابة التي توفر لأظافرك مظهراً رائعاً.

التعليقات