شاهد ماذا علَّق الرئيس السيسي على خبر وفاة سمير غانم

شاهد ماذا علَّق الرئيس السيسي على خبر وفاة سمير غانم
نشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة، على حسابه الخاص على تطبيق (تويتر) تغريدة نعى فيها الفنان الراحل سمير غانم و الذي وافته المنية يوم الخميس عن عمر 84 عاما.

وقال السيسي في تغريدة: "أنعى بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا أمس، تاركا خلفه ميراثا عظيما من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وتابع الرئيس المصري" كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسعاد الجميع.. رحم الله الفنان الراحل، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

و قد أعلنت أسرة الفنان المصري يوم الخميس، عن وفاته بعد معاناة مع المرض، وقال زوج ابنته إيمي، الفنان حسن الرداد إن سبب وفاة الراحل ليس "فيروس كورونا".



من جانبه أوضح نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي أن الأزمة الصحية جاءت بعد بإصابته بفيروس (كورونا)، ثم حدث فشل كلوي أدى للوفاة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفنان سمير غانم، دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس (كورونا).

من جانبه أشار زكي إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، مستقرة حتى الآن، متابعا أنه "لا يعلم هل عرفت بفقدان زوجها أم لا لعدم التدخل في خصوصيات العائلة واحترامها".


 


التعليقات