سائد أبو البهاء: يا شباب الضفة اليوم يومكم فارفعوا رؤوسكم واملؤوا الميادين

رام الله - دنيا الوطن
دعت القوى الوطنية والإسلامية والتجمعات الشبابية في مدن الضفة الغربية إلى اعتبار اليوم الجمعة يوما للنفير العام في مدن وبلدات وقرى الضفة الغربية وغزة والقدس والأراضي المحتلة عام 48.

و أكدت الدعوات على ضرورة إشعال الضفة الغربية تحت أقدام الاحتلال والمستوطنين وممارسة أشكال المقاومة كافة ضدهم.

ووجه القيادي في حركة (حماس) سائد أبو البهاء رسالة لشباب الضفة بالانطلاق الى مراكز المدن ونقاط التماس وتجديد البيعة للمقاومة وأن يصنعوا الحدث في هذا اليوم وألا يكونوا من القاعدين خلف الشاشات.

و قال أبو البهاء:" يا شباب الضفة اليوم يومكم ...هتاف النصر... ولثام الكوفية الحمراء...ورايات الكتائب...وصور الضيف...زينوا المدن بالأخضر والأسود".

بدورها دعت الناشطة سمر حمد شباب الضفة لرفع رؤوسهم وأن يملؤوا الميادين، وأن يشكلوا ركيزة أساسية وكبيرة في النظام السياسي الفلسطيني القادم.

وقالت حمد: "شبابنا في الضفة، لقد انتصرت مقاومتكم وفرضت معادلات جديدة، وأصبحت الفاعل الرئيسي في الساحة الفلسطينية، و أي محاولة من أي طرف للتضييق عليكم لن يسمح بها، فتجهزوا لقيادة شعبكم، فالآمال معقودة عليكم، بوركتم وبورك مسعاكم، والله أكبر ولله الحمد".

وأكدت حمد أن غزة ومقاومتها نصرت القدس فانتصرت بها فلسطين كلها، وأن الشهداء لم يخسروا بل ربحوا والله، مشيرة الى أن البيوت سنبني بدلا منها على شواطئ يافا وحيفا وعكا وسنزرع نخلا بأسماء الشهداء في كل فلسطين.