روتين العناية بالبشرة الكوري.. والخرافات الخمس الغير صحيحة

روتين العناية بالبشرة الكوري.. والخرافات الخمس الغير صحيحة
صورة توضيحية
تتنوع طرق العناية بالبشرة، ولكن الروتين الكوري للعناية بالبشرة يصنع المعجزات لجميع أنواع البشرة، لذا تصدرت مؤخرا منتجات التجميل الكورية، لكن هناك الكثير من الخرافات المتعلقة بالجمال الكوري، التي يجب التوقف عن تصديقها.

إليكم أبرز خمس خرافات تتعلق بروتين العناية بالبشرة على الطريقة الكورية، وفق ما ورد في صحيفة (زهرة الخليج):

 البدء بعلاج ومكافحة الشيخوخة بعد الثلاثين من العمر:
 تعتبرهذه المقولة خرافة، لأن النساء الكوريات يبدأن علاجهن المضاد للشيخوخة خلال فترة المراهقة، وهذا هو السبب في أنهن يتمتعن ببشرة خالية من العيوب حتى عندما يكبرن.

 ومن الخرافات الأخرى، أنك إذا قمتِ باستخدام كريمات ومنتجات مكافحة الشيخوخة في وقت مبكر، فستجعلك تتقدمين في العمر بشكل أسرع.

 زيوت الوجه غير مخصصة للبشرة الدهنية:
هذه أسطورة أخرى يعتقد الكثير من الناس أنها صحيحة، إذ يمكن أيضاً استخدام زيوت الوجه للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، مثل الزيوت غير الزؤانية كبذور العنب، وزهرة الشمس، وبذور القنب، فهي جيدة جداً للبشرة الدهنية.

 منتجات التجميل الكورية تختلف بين الرجال والنساء:
 في حين أن لكل من الرجال والنساء أنواع بشرة مختلفة، فإن هذا لا يعني أن الرجال لا يمكنهم الاستفادة من منتجات التجميل التي تستخدمها النساء.

 يجب أن يتم التنظيف المزدوج فقط في المساء:
 هذا ليس صحيحاً؛ فأنت بحاجة للتنظيف المزدوج في الصباح والمساء، إذ يعتبر التنظيف المزدوج مرتين يومياً أمراً مهماً للغاية.

 روتين العناية بالبشرة على الطريقة الكورية مخصص لذوي البشرة الفاتحة:
 يعتقد الكثير من الناس أن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الكورية تناسب أصحاب البشرة الفاتحة فقط، ولا تناسب ذوي البشرة السمراء والحنطية، لكن هذا غير صحيح.

 فأنتِ بحاجة إلى روتين كوري للعناية بالبشرة أكثر من أي وقت مضى، لأنه يتضمن تنظيفاً عميقاً نحتاجه جميعاً، بسبب كل الأوساخ والأغبرة التي تحيط بنا، وأيضاً قناع الترطيب ضروري لتجديد بشرتنا الباهتة.

التعليقات