تعيين ستيفن ستونبرج بمنصب الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة بيتركس جلوبال

تعيين ستيفن ستونبرج بمنصب الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة بيتركس جلوبال
رام الله - دنيا الوطن
كشف مجلسا إدارة ("المجلسان") "بيتركس جلوبال" (فادوتس، ليختنشتاين) و"بيتركس جلوبال" (برمودا) المحدودة (هاميلتون، برمودا) أنّ توم أولبرايت يتنحى من منصبه كرئيس تنفيذي للشركتَين بدءاً من اليوم، وأعلن المجلسَان عن امتنانهما لمساهمات توم.

و تمّ تعيين ستيفن ستونبرج، الرئيس التنفيذي الحالي للشؤون الماليّة ولشؤون العمليّات في شركة "بيتركس جلوبال"، من قبل المجلسَين لتولي منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، حيث سيشرف على إدارة الشركتَين.

وقال بيل شيهارا، المشارك في تأسيس شركة "بيتركس"، في هذا السياق: "لعب توم دوراً قياديّاً رئيسيّاً في ظلّ نموّ بيتركس جلوبال في مجال خدمة سوق العملات المشفرة وقد ساعدنا توم أيضاً في توجيه الشركة خلال فترة من النموّ والتغييرات الكبيرة ضمن قطاعتنا".

وأضاف شيهارا" يسرّنا كثيراً أنّ ستيفن ستونبرج سيقود بيتركس جلوبال من خلال منصبه كرئيس تنفيذي مؤقت، فقد شغل ستيفن منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة منذ فبراير 2019، وهو يتمتّع بفهم عميق لأعمالنا، و يتمتّع أيضاً بخبرة تفوق الـ 25 عاماً في قطاع الخدمات الماليّة، وشغل مناصب قياديّة في مؤسّسات مصرفيّة من الدرجة الأولى، و مع دخول كميّة أكبر من الاستثمارات التجاريّة والمؤسسية إلى سوق العملات المشفرة، سيلعب أفراداً مثل ستيفن دوراً أساسيّاً في سدّ الفجوة بين التمويل التقليدي وعالم العملات المشفرة".

ومن جانبه، قال ستونبرج: "أتطلّع قدماً إلى مواصلة جهود دفع عجلة الابتكار في بيتركس جلوبال، و تقوم عروضنا الجديدة مثل الأوراق الماليّة المرمّزة (من خلال بيتركس جلوبال برمودا المحدودة) بإحداث ثورة في مجال سوق العملات المشفرة، و لدينا الكثير من الفرص المثيرة تلوّح في الأفق".

التعليقات