سي إس سي توسّع بصمتها في مجال خدمات التمويل مع ترخيص جديد

سي إس سي توسّع بصمتها في مجال خدمات التمويل مع ترخيص جديد
رام الله - دنيا الوطن
حصلت شركة "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة، على ترخيص إيداع متخصّص من البنك المركزي الإيرلندي.

و بعد حصولها على ترخيص إدارة الصناديق في إيرلندا العامَ الماضي، يعزّز ترخيص الإيداع قدرات "سي إس سي" في إيرلندا، كما يدعم استراتيجيّة الشركة طويلة الأمد في مجال تأمين مجموعة متكاملة من الاستثمارات البديلة متعددة التخصّصات، والأسواق الرأسماليّة، والحلول المؤسسيّة في مراكز ماليّة عالميّة رئيسيّة.

وقال بول ويلان، المدير الإداري لخدمات الإيداع في الأسواق الماليّة العالميّة في شركة "سي إس سي" في دبلن، في هذا السياق: "يسرّنا أن نكون ضمن الشركات الأولى التي تحصل على تصريح للعمل في إيداع الأصول، عدا الأدوات الماليّة، في إيرلندا، و وأريد أن أتوجه بالشكر إلى البنك المركزي الإيرلندي على التعامل معنا خلال كافة مراحل العمليّة، و سيسمح لنا هذا الترخيص بتزويد عملائنا بخدمات إضافيّة بالتزامن مع تقديم المستوى العالي من الدعم والخبرة الذي يتوقعونه".

وقد اكتسبت "سي إس سي" ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم، من خلال العمل مع 60 في المائة من أفضل 100 شركة عالميّة لإدارة الأصول البديلة، وتقديم خدمات متخصّصة لتزويدهم ومستشاريهم بمصادر خارجيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

و يذكر أنّ "سي إس سي"، التي تتّخذ من ويلمنغتون في ديلاوير مقرّاً لها، هي شركة مستقلّة مزوّدة للخدمات تعمل في القطاع الخاصّ منذ 120 عاماً، وتمنح العملاء استقراراً طويل الأمد والتزاماً بامتياز الخدمة.

وصرّح جون هيبرت، رئيس الأسواق الماليّة العالميّة في "سي إس سي"، قائلاً: "يشكّل حصولنا على ترخيص الإيداع في إيرلندا إنجازاً إضافيّاً هامّاً في تطوير عرض خدمات رائد لمدراء الصناديق وتحسين قدراتنا العالميّة.

و تشكّل مصالح عملائنا أولويّتنا القصوى، كما تسمح لنا مقاربتنا المبنية على الفرق بالعمل بالتنسيق معهم، مهما كان نوع السوق أو الخدمة أو الأصول أو الموقع.

وتتوقع "سي إس سي" الحصول على تراخيص إدارة الصناديق والإيداع في لوكسمبورغ قريباً، ما يستكمل عروض الخدمات في إيرلندا وهولندا.

و قدّم المكتب الإيرلندي لشركة "سيمونز أند سيمونز" خدماته الاستشاريّة إلى "سي إس سي" بشأن الترخيص وعمليّة الموافقة مع البنك المركزي الإيرلندي.

التعليقات