عاجل

  • منصور: جلسة لمجلس الأمن الأربعاء المقبل لبحث انتهاكات الاحتلال واعتداءات مستوطنيه

الفجيرة الثقافية تنظم ملتقى مسيرة العطاء وتكرم 15 مقيماً

الفجيرة الثقافية تنظم ملتقى مسيرة العطاء وتكرم 15 مقيماً
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مساء أمس السبت، في مقرها بالفجيرة، ملتقى "مسيرة العطاء 2021" التكريمي تحت شعار "كفيتم ووفيتم"، وذلك برعاية" سوق العرب" بالفجيرة، بحضور خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، و محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، وموزة مسعود مديرة قطاع الشؤون الاجتماعية في الجمعية.

ويهدف الملتقى لتكريم الشخصيات المقيمة بدولة الإمارات والعاملة في إمارة الفجيرة منذ أكثر من 25 عاماً، والتي قدمت أعمالاً جليلة للمجتمع، حيث تم تكريم 15 مقيماً من مختلف الجنسيات والتخصصات بدروع مسيرة العطاء، تقديراً لجهودهم المخلصة ووفاءً لعطائهم المستمر على مدى سنوات طويلة في مسيرة البناء والتنمية بالدولة.

وقال خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية: "إن مبادرة تكريم الشخصيات المقيمة من مختلف الجنسيات في الفجيرة، تأتي في إطار خطة الجمعية بما يتواكب مع الرؤية التنموية لدولة الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة، وإسعاد مختلف شرائح المجتمع في الإمارة وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية الوطنية".

وأشاد الظنحاني بدور وجهود الشخصيات المكرمة التي قدمت أعمالاً جليلة وكرست وقتها وجهدها للعمل بحرص وتفاني داخل المجتمع ورسخت القيم الإنسانية في مختلف المجالات، مؤكداً على أن استراتيجية الإمارات تعمل دائماً على تكريس قيم التسامح ونشر ثقافة الخير والعطاء بين مواطنيها وجميع المقيمين على أرض الدولة.

من جانبه، ثمّن محمد خليفة الزيودي الرئيس التنفيذي لـ "سوق العرب" الدورالريادي الذي تقوم به جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية على مختلف الأصعدة، وإطلاقها الكثير من المبادرات التي تصب في الإطار المجتمعي وترسخ روح الأخوة الإنسانية بين الجميع، لافتاً إلى أهمية دور الشخصيات المكرمة التي مثلت القدوة الحسنة والنموذج المثالي في كل مواقع العمل الوطني، ولهذا تستحق عن جدارة هذاالتكريم والحفاوة.

و أوضحت موزة مسعود مديرة قطاع الشؤون الاجتماعية في الجمعية، أن هذا الاحتفاء يأتي بمثابة لمسة وفاء ووقفة تقدير وإكبار ورسالة حضارية إماراتية خالصة لكل من ساهم في نهضة الدولة وتقدمها، مؤكدةً على أن قيادة دولة الإمارات تقدّر دائماً كل من أسهم في مسيرة نجاحها وتطور مجتمعها، لذا حرصت "الفجيرة الثقافية" على ترسيخ هذا النهج الأصيل والثابت في سياسات الدولة وفي فكر وسلوك القيادة الرشيدة.

وأشارت إلى أن التكريم شمل كلاً من: محمد الوسيلة، فاطمة عبده خليل الزيني، جاويد أخطر قريشي، عوض الله علي محمد خير، محمد حمد عبدالمنعم غزال، عبد الكريم محمد عمر، وفاء عبد المنعم أبو كليلة، فاطمة السيد أحمد سراج، نبيل فرج شايب، شوكت علي خان، مديحة عبدالله عبد المقصود، مبروك شحاتة الطلحة، جورج فيليب، جوزفين إسبر ريليس، ومطيعة أحمد محسن.