الاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة يختار أكاديميًا من "القدس المفتوحة" لتحكيم أبحاث علمية عالمية

الاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة يختار أكاديميًا من "القدس المفتوحة" لتحكيم أبحاث علمية عالمية
رام الله - دنيا الوطن
اختار الاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة (AAOU)، أ. د. يوسف أبو زر رئيس قسم المكتبات وتقنية المعلومات في كلية التكنولوجيا والعلوم التطبيقية بجامعة القدس المفتوحة، ليكون محكمًا لأبحاث عالمية ضمن الجائزة السنوية للاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة للعام الجاري.

وقال الاتحاد في رسالة أرسلها إلى رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، موقعة من د. رحمت بوديمان الأمين العام للاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة: "يسرنا إعلامكم أنه تم اختيار بروفيسور يوسف أبو زر من جامعتكم كعضو لجنة تحكيم في اختيار الفائزين في الجائزة السنوية للاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة AAOU لعام 2021".

وتابع د. بوديمان في الرسالة" إن البروفيسور أبو زر قام بتقييم إحدى عشرة ورقة ستعرض في المؤتمر الـ 34 للاتحاد الآسيوي للجامعات المفتوحة الذي سيشارك فيه كمحكم سيعقد في سريلانكا في الفترة ما بين 1-3 حزيران 2021".

 و أشار بوديمان إلى أن اختيار أبو زر جاء لتميزه في الأداء والعمل ضمن فريق وخبرته في مجال التعليم المفتوح والتعليم عن بعد كان لها أثر كبير في نجاح هذا الحدث.

من جانبه، شكر أ. د. عمرو، الاتحاد الآسيوي على هذا الاختيار الذي يعكس تميز جامعة القدس المفتوحة في مختلف المجالات، خصوصا في مجال التعليم المفتوح والمدمج، كما شكر الباحث أ. د. أبو زر على تفانيه في عمله ونقل الصور المثلى للجامعة في المحافل الدولية.