المطران حنا: نتمنى أن تؤدي مشاهد العدوان والقتل المروعة بغزة لتحريك الرأي العام العالمي

المطران حنا: نتمنى أن تؤدي مشاهد العدوان والقتل المروعة بغزة لتحريك الرأي العام العالمي
رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم: "نتمنى ان تؤدي مشاهد المجازر والقتل والدمار المروعة في غزة الى تحريك الرأي العام العالمي فشهداءنا ليسوا أرقاما بل هم رموز وطنية ودماءهم زكية".

و أضاف" إن الدمار الهائل الذي حل بغزة بسبب العدوان والقصف واستهداف اسر بأكملها انما هي وصمة عار في جبين الإنسانية ونقول بأن نزيف القدس هو نزيف غزة ونزيف غزة هو نزيفنا جميعا ونزيف كل انسان حر في عالمنا العربي وفي العالم بأسره، و يمكن ان نقبل بأن يستمر هذا العدوان وان نبقى نشاهد امامنا في كل يوم الأبرياء المدنيين الذين يقتلون بدم بارد ، لا يمكننا ان نكون صامتين امام هذه الجرائم المروعة التي ترتكب بحق أهلنا في قطاع غزة".

و تابع" نطالب بتحرك سريع لوقف هذا العدوان ووقف هذه المجازر والدمار والخراب والتي يدفع ثمنها الأبرياء،
ان دماء شهداءنا ليست رخيصة بل تعني بالنسبة الينا الشيء الكثير والشهداء يرتقون في اكثر من مكان وموقع في بلادنا المقدسة بسبب القمع والظلم والاستبداد والقهر الممارس بحق شعبنا الفلسطيني".

و أكد حنا على أن نداءنا نوجهه لكل أصحاب الضمائر الحية في عالمنا بضرورة العمل على وقف هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف الأبرياء في غزة وخاصة شريحة الأطفال الذين يقتلون ليس لسبب سوى انهم من سكان غزة ارفعوا ايديكم عن غزة واوقفوا العدوان فكفانا دمارا وخرابا ودماء بريئة تهرق في غزة المحاصرة.