خمسة شهداء وعدة إصابات في قصف إسرائيلي بقطاع غزة

خمسة شهداء وعدة إصابات في قصف إسرائيلي بقطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات عنيفة على مناطق مختلفة من قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد خمسة مواطنين في غزة وخانيونس، وإصابة عدد آخر.

مدينة غزة

استشهد الصحفي يوسف أبو حسين، المذيع في إذاعة (الأقصى) المحلية، جراء قصف قوات الاحتلال لمنزله، في حي الشيخ رضوان، بمدينة غزة.

وسبق ذلك، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، شقة سكنية في شارع الشهداء وسط مدينة غزة، أسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين، وإصابة آخرين.

كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، منزلاً لإحدى العائلات قرب ملعب فلسطين، وسط مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وقصفت طائرة استطلاع إسرائيلية، منزلاً لأحد العائلات في حي الزيتون شرق مدينة غزة، دون إصابات بين المواطنين.

ودمرت طائرات الاحتلال الحربية منزلاً لعائلة الثلاثيني جنوب حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

في غضون ذلك، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أرضاً زراعية، بالقرب من موقع بدر التابع للمقاومة، شمال غرب مدينة غزة، دون إصابات، قبل أن تستهدف طائرة استطلاع، عمارة سكنية بمنطقة الصفطاوي.

جنوب قطاع غزة

في مدينة رفح، شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، سلسة غارات على على مواقع في المدينة، أسفرت عن استشهاد مواطنة بعد توقف قلبها نتيجة الغارات.

في السياق ذاته، استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، منطقتي شارع جورج بحي الجنين، وزلاطة شرقي مدينة رفح، دون إصابات بين المواطنين الفلسطينيين.

هذا واستهدفت طائرة استطلاع إسرائيلية، مبنى الجمعية الإسلامية بالقرب من المستشفى الكويتي غرب مدينة رفح، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

إلى مدينة خانيونس، ودمرت طائرات الاحتلال، منزلين لعائلتي طبش والأسطل، في المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بغارات مناطق في بيني سهيلا، والزنة و قيزان النجار و عبسان الجديدة شرق خانيونس.

إلى ذلك استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مبنى المنتدى في بلدة عبسان الجديدة، شرقي خانيونس، دون إصابات بين المواطنين.

في السياق، أفادت إذاعة (صوت القدس)، بوصول خمس إصابات، مستشفى ناصر بمدينة خانيونس، بعد استهداف طائرات الاحتلال لمناطق متفرقة في المحافظة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية، أكثر من 30 غارة على المناطق الشرقية لمحافظة خانيونس، استهدفت معظمها أراض زراعية.

شمال قطاع غزة 

وفي بلدة بيت حانون، دمر الاحتلال منزلاً لعائلة المصري، بعد استهدافها بصواريخ طائرات الاستطلاع والطائرات الحربية.

وقصفت طائرات الاحتلال موقع الإدارة المدنية، شرق جباليا، شمال قطاع غزة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين الفلسطينيين.

في السياق ذاته، قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، بقذائف دخانية، هدفاً شرق بيت حانون، شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وسط قطاع غزة

ودمرت طائرات الاحتلال، منزلاً يعود لعائلة الحسنات، في شارع النخل وسط مدينة دير البلح، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي وسط القطاع، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، هدفاً في شارع السكة بمخيم المغازي، وسط قطاع غزة، دون إصابات بين المواطنين.



التعليقات