عاجل

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

  • جيش الاحتلال يعترف بقيامه بإعدام وقتل أكثر من 50 شخصاً واعتقال 180 في مستشفى الشفاء حتى الآن

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي آخر خلال عملية مستشفى الشفاء، برتبة رقيب أول

من هي ملكة جمال الكون لعام 2021؟

من هي ملكة جمال الكون لعام 2021؟
ملكة جمال الكون 2021
المكسيكية أندريا ميسا تمكنت من الفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021  متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو.



و تُوجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا، في ختام المسابقة التي أقيمت في الولايات المتحدة ونددت فيها ملكة جمال بورما بانقلاب الجيش في بلادها، وفق ما ذكرته صحيفة (العربية).

وكانت مسابقة ملكة جمال الكون ألغيت عن عام 2020 بسبب جائحة (كوفيد-19).

وتمكنت أندريا ميسا (26 عاماً) التي كانت ترتدي فستانًا أحمر لامعاً، من الفوز باللقب متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو اللتين تأهلتا أيضاً إلى المرحلة النهائية، خلال المسابقة التاسعة والستين التي أقيمت في هوليوود (ولاية فلوريدا الأميركية) وتولى تقديمها الأميركي ماريو لوبيز ومواطنته أوليفيا كولبو.



وخلفت ميسا حاملة اللقب العام 2019 ملكة جمال جنوب إفريقيا زوزيبيني تونزي بعد منافسة مع أكثر من 70 متسابقة. وتولت لجنة تحكيم من ثماني نساء اختيار الفائزة.

واغتنمت ملكة جمال (بورما ثوزار وينت لوين) فرصة ظهورها في المسابقة للتنديد بالانقلاب العسكري الذي أطاح بالزعيمة السياسية المدنية أونغ سان سو تشي في الأول من فبراير.

وقالت في فيديو عُرض قبل المرحلة النهائية من المسابقة تَضَمّن صوراً لها وهي تشارك في التظاهرات المناهضة للمجلس العسكري "شعبنا يموت ويطلق عليه الجيش النار كل يوم". وأضافت:" لذلك أود أن أحض الجميع على التحدث عن بورما".




وحصلت ملكة جمال بورما، على جائزة أجمل زي تقليدي عن زيها المطرّز والمزيّن بزخارف بورمية تقليدية، ورفعت لافتة باللغة الإنجليزية كُتب عليها "صلوا من أجل بورما".

كذلك أفادت ملكة جمال سنغافورة برناديت بيل أونغ من مسابقة أجمل زي تقليدي للتنديد بالتمييز ضد الآسيويين، واستدارت أونغ خلال العرض لتكشف عن عبارة :" أوقفوا الكراهية ضد الآسيويين" على عباءتها بألوان العلم السنغافوري.

ونشرت أونغ أيضاً على تطبيق تبادل الصور والفيديو (إنستغرام) تعليقاً أرفقته بصورة ملابسها:" ما النفع من هذه المنصة إذا لم أتمكن من استخدامها لإرسال رسالة قوية عن المقاومة ضد الأحكام المسبقة والعنف؟". 


 

التعليقات