مسيرة في مخيم البرج الشمالي اسناداً للفلسطينيين

مسيرة في مخيم البرج الشمالي اسناداً للفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة فتح في صور جنوبي لبنان السبت، مسيرة جماهيرية بمخيم البرج الشمالي اسناداً للشعب الفليسطيني، في مواجهتهم الاعتداءات الإسرائيلية على كامل التراب الوطني الفلسطيني.

وشارك بالمسيرة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وعضو قيادة
إقليم جبل عامل في حركة أمل صدر داود، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في صور اللواء توفيق عبدالله، وأعضاء قيادة اقليم حركة فتح في لبنان محمد زيداني، علي خليفة وأبو إياد الشعلان،ممثلو الفصائل الفلسطينية وشخصيات لبنانية.

واستهلت المسيرة باحتفال خطابي حيث حيا داود باسم القوى والأحزاب الوطنية والإسلامية المقاومة وشعبنا الفلسطيني، مؤكداً تضامن الشعب
اللبناني مع شعب فلسطين ومقاومته للاحتلال.

وجدد التأكيد بالمضي على خطى الإمام الصدر لفلسطين وقضيتها العادلة، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سينتصر على الاحتلال الإسرائيلي مهما غلت التضحيات وإن الاحتلال إلى زوال،
مندداً بالعدوان الصهيوني على فلسطين.

وألقى السفير دبور كلمة جاء فيها "كما قالها سيادة الرئيس حلو عنا حلو عن
صدورنا نعم حلو عنا واليوم من هنا من مخيم الشهداء من هذا المخيم البطل نوجه التحية إلى شعبنا الفلسطيني البطل من الناقورة إلى أم الرشراش شعبنا الفلسطيني الذي يتصدى بصدوره إلى هذه المؤامرة التي هي من أكبر المؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية".

وأضاف، "لقد ظنوا أنه بمشاريع وبورش عمل وبتقديم صفقات انهم قادرين ان ينهوا الشعب الفلسطيني لكن لا خسئوا، لقد ظنوا أنهم أيضا من خلال تلك المشاريع قادرين على إيجاد القسمة داخل الشعب الفلسطيني لكن خسئوا".

واستطرد "لقد قالها الشعب الفلسطيني من فلسطين والشتات وفي كل أماكن تواجده نحن موحون وكلنا موحدون خلف فلسطين، فنحن أصحاب قضية عادلة وتجمعنا قضية عادلة ولها ننتصر جميعاً"



التعليقات