بيلا حديد عارضة الأزياء العالمية.. تنزل الى الشارع دعما للقضية الفلسطينية

بيلا حديد عارضة الأزياء العالمية.. تنزل الى الشارع دعما للقضية الفلسطينية
بيلا حديد
عبرت عارضة الأزياء العالمية صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد عن تضامنها مع بلادها الأم، حيث شاركت في مظاهرات داعمة للشعب الفلسطيني، ضد العدوان الذي تتعرض له الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وشاركت بيلا حديد مجموعة صور ومقطع فيديو من المظاهرة حيث ارتدت الكوفية الفلسطينية وحملت العلم الفلسطيني، وعلقت بيلا حديد كاتبة: "هذا ما يشعر به قلبي .. أن أكون بين هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين ، الأذكياء ، المحترمين ، المحبين ، اللطفاء والكرام في مكان واحد … إنه شعور كامل، نحن مجتمع لا مثيل لعزيمته على الأرض ... الحرية لفلسطين".





وفي سياق سابق، شاركت حديد صور نادرة لزفاف جدها وجدتها عام 1941 وذلك عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديو (انستغرام)، وعلقت عليها موضحة:" تم طرد عائلتي من فلسطين عام 1948 ليصبحوا لاجئين في سوريا ثم لبنان ثم تونس.. أحب عائلتي، أحب تراثي، أحب فلسطين".



وقد واجهت العارضة حديد انتقادات واسعة بعد نشرها صورا كرتونية تبرز معاناة الفلسطينيين على مدار 73 عاما من الاحتلال الإسرائيلي، وقالت بيلا حديد:" أريد أن أجعل هذا واضحا جدا، الكراهية من أي جانب ليست شيئا صحيحا، وأنا لا أتقبلها ولا أتغاضى عنها" لافتة إلى أن حديثها كان عن الإنسانية وعن الحرية فى فلسطين، وليس له علاقة بالدين.


88b3e3535e0adeb5.mp4


 

التعليقات