شاهد: مها أحمد تفتح النار على أحمد السقا وأمير كرارة

شاهد: مها أحمد تفتح النار على أحمد السقا وأمير كرارة
مها أحمد وزوجها
كشفت الممثلة المصرية مها أحمد، تفاصيل خلافها مع الفنان أحمد السقا وهو الأمر الذي دفعها لكتابة منشور تهاجمه فيه وأثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة.

وفي بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)‏، قالت مها أحمد إنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها وحينها قررت اللجوء للفنان أحمد السقا رغم رفض زوجها مجدي كامل لهذه الخطوة، وفق (فالفن).

وقالت: "لجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي، وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت. قولت لمجدي أنا هكلم زمايلنا اللي هما نجوم وقوليلهم أني عايزة اشتغل.قالي متعمليش كده عشان متقلليش من نفسك معملتش بكلام مجدي وكلمته وعيطتوابتديت ادخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة اشتغل بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو اوي".

وأشارت إلى أن السقا طلب منها أن تتحدث مع المخرج لأنها لم تتعاون معه من قبل ولكنها فوجئت به يعرض عليها دور آخر وهو دور (كومبارس) وحاولت الاتصال به لمعاتبته ولكنه لم يرد على اتصالاتها وحتى مدير أعماله تصرف معها بنفس الطريقة.

وأضافت "كان ممكن تقول لأصحابك شغلوا مها رحت طبعًا واستغربت جدًا عايزة أكلمه كنت قولي إنه دور كومبارس ومش هزعل منك، مكنش لازم أشحت كويس إنكم مترجمنها على إنها شحاته رغم أني كنت مترجماها على إنها سعي".

واختتمت مها أحمد أنها لم تندم على هذا المنشور بل راضية تماما لأنها ارتاحت نفسياً ولأنها تعالج حتى الآن من القهر والحسرة التي شعرت بهما من زميلها.

 

وكانت شرارة الخلاف قد اشتعلت بين مها أحمد، وأحمد السقا وأمير كرارة بعد أن شنت هجوما عليهما من طرفها ووصفتهما في منشور لها على (فيسبوك) بـ"المخدماتية".

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحاً أنه لم يلتق بها إطلاقا.

التعليقات