عاجل

  • التلفزيون الإيراني يعلن فوز إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية

  • رئيس لجنة الانتخابات الإيرانية:"رئيسي" حصل على أكثر من 17 مليون صوت من إجمالي 28 مليونا بحسب النتائج الأولية

مؤسسات وجمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين تستنكر العدوان على شعبنا

مؤسسات وجمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين تستنكر العدوان على شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت مؤسسات وجمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين في جميع محافظات الوطن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا الأعزل في فلسطين عامة وفي القدس وغزة خاصة والتي أسفرت عن سقوط المئات من الشهداء والألاف من الجرحى المدنيين العزل، والتدمير المتعمد للبنية التحتية والمنشآت الاقتصادية والممتلكات الخاصة والعامة.

وقالت في بيان صادر عنها اليوم الاحد: "إننا ندين بشدة هذه الحرب الغاشمة على أبناء شعبنا والتهجير القصري لأهلنا في حي الشيخ جراح ومنع المصلين من أداء العبادات في المسجد الأقصى المبارك، واعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه بشكل واضح وصارخ على أهلنا العزل في محافظات الوطن والداخل المحتل، والاستهداف المباشر للأبراج السكنية المدنية في محافظات غزة وتدميرها".

وطالبت المؤسسات وجمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجميع المنظمات ذات العلاقة للتحرك الفوري والعاجل لردع إسرائيل عن مواصلة مثل هذه الأعمال الإجرامية وإنهاء ووقف هذا العدوان الغاشم المستمر والضغط عليها لوقف هذه الحرب والانتهاكات والممارسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني.

ودعت أبناء شعبنا الى الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا أمام هذا العدوان الغاشم ووصولا للحرية ونيل الاستقلال، كما ونتوجه لكم بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية وإحلال المنتجات الوطنية بدلا عنها.