عاجل

  • إعلام روسي: مقتل سبعة أشخاص وإصابة 13 آخرين إثر تحطم طائرة من طراز (إل 410) في مقاطعة كيميروفو

حقيقة تسريبات زين كرزون ...وتعلق:" ليه نعمل شوشرة على السوشيال ميديا بسبب فلسطين"

حقيقة تسريبات زين كرزون ...وتعلق:" ليه نعمل شوشرة على السوشيال ميديا بسبب فلسطين"
زين كرزون
نُشرت تسجيلات مسربة منسوبة لنجمة السوشال ميديا الأردنية والفلسطينية الأصل زين كرزون على أنها تسيء فيها للقضية الفلسطينية، لكن تبين أن هذه المقاطع مفبركة ومأخوذة من فيديوهات قديمة لكرزون أثناء ردها على إحدى المتابعات التي أساءت لابنة شقيقها "جورين".

وقال معلقون إن متابعي النجمة زين كرزون الذين أبدوا غضبهم من رأيها حول أحداث فلسطين، قرروا النيل منها من خلال فبركة الفيديوهات وعمل حملة ضدها حتى تتعرض للهجوم اللاذع، وفق ما أوردته صحيفة (فوشيا).

وفي الفيديو المرفق، تبين أن التسجيلات الصوتية المنشورة على لسان زين كرزون، مجتزأة من فيديو قديم لها وهي ترد على المتنمرين عليها، وتحديداً لمتابعة أساءت لابنة شقيق زين كرزون.

7b668a151e0b43fb.mp4

وتصدرت زين كرزون عناوين حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت الترند الأول في الأردن بعد تصريحاتها عن فلسطين؛ إذ هاجمت بمقطع فيديو متابعين وصفتهم بـ (المتباكين) على القضية الفلسطينية، الذين يقومون بنشر صور وفيديوهات القصف والجرحى والشهداء.

وقالت زين كرزون: "قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين..المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا..المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـ فلسطين مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين … ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشيال ميديا...حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفو لي".

وأوضحت شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون: "انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت".

التصريحات التي أطلقتها زين كرزون أثارت الجدل وغضب بعض المتابعين، الأمر الذي دفعهم لإطلاق حملات لمقاطعتها وإلغاء متابعتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد الهجوم الذي تعرضت له، خرجت زين كرزون عن صمتها، دون الخوض بالتفاصيل، وأكدت أنها تعرضت للظلم وأوكلت أمرها لله تعالى، مشيرة إلى أن الهجوم الذي تعرضت له هو دليل شهرتها الواسعة.

 

التعليقات