غنام: مواجهة شعبنا الباسلة للعدوان تؤكد أننا لن نرضخ لاعتداءات الاحتلال

غنام: مواجهة شعبنا الباسلة للعدوان تؤكد أننا لن نرضخ لاعتداءات الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على أن شعبنا الأبي ثابت موحد يواجه جرائم الاحتلال ببسالة على امتداد أرضنا الفلسطينية، وهذه الملاحم البطولية التي يسطرها الشعب الفلسطيني تؤكد أننا لن نرضخ لاعتداءات الاحتلال وسياسة الأمر الواقع.

وأشارت غنام إلى أن جرائم الطائرات وآلة الحرب الاحتلالية بحق الأطفال والمواطنين العزل بقطاع غزة والضفة الغربية، وجرائم المستوطنين وشرطة الاحتلال بحق فلسطيني الـ48، وسياسة التهويد والتهجير والاستيطان في الشيخ جراح والمسجد الأقصى بالقدس العاصمة, لا تزيد شعبنا الا إصرارا على المواجهة والتحدي حتى نيل كافة حقوقنا الوطنية .

و جاءت تصريحات المحافظ غنام خلال زيارتها للجرحى الذين أصيبوا برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم بمسيرات الإسناد لشعبنا في قطاع غزة والقدس وما زالوا يتلقون العلاج بمشافي محافظة رام الله والبيرة.

وبينت أن طبيعة وعدد الإصابات برصاص الاحتلال الحي، والتي تركزت في الأجزاء العلوية من أجساد المصابين الذين زرناهم، تؤكد اتخاذ الاحتلال قرارا عسكريا بإلحاق ضرر بالغ في أجساد أبناء شعبنا وقتلهم، في محاولة فاشلة منه
لكسر اردتنا.

وشددت على أن كل هذه البطولة التي يخوضها أبناء شعبنا في الضفة الغربية وغزة والقدس وداخل أراضي الـ48 تأتي بالتزامن مع ذكرى النكبة الـ73 لتؤكد للاحتلال والعالم أن هذا الشعب صاحب حق لم ولن ينسى أرضه وحقوقه بالعودة وتقرير المصير، وان القدس خط احمر وستبقى عاصمة شعبنا الأبدية، وسنذود عنها بكافة أشكال المقاومة الشعبية وغيرها.

ووجهت غنام التحية لكافة أبناء شعبنا في جميع أماكن تواجده الذي يواجه غطرسة الاحتلال بصمود وإصرار وكرامة، متمنية الشفاء العاجل لكافة الجرحى الابطال والرحمة للشهداء الابرار والحرية القريبة لأسرانا البواسل واسيراتنا الماجدات.