الشعبية: شعبنا يخوض ملحمةً بطوليةً حقيقية

الشعبية: شعبنا  يخوض ملحمةً بطوليةً حقيقية
رام الله - دنيا الوطن
حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الشعب الفلسطيني بقطاع غزة الذين يخوضون معركة حقيقية، مثنيةً على وحدة أذرع المقاومة بمختلف تشكيلاتها العسكرية التي تواصل تكبيد العدو الإسرائيلي خسائر فادحة، وتحويل معادلة الاحتلال الرابحة لمعادلة خاسرة تكلفه ثمناً باهظاً.

وأشارت لدور المقاومة بإحداث تغيير حقيقي في ميزان قوة الردع لصالح الفلسطينين وقدرة المقاومة النوعية التي أظهرت نتائجها.

وأكدت الجبهة أن مواصلة العدو الصهيوني قصفه على المدنيين والأطفال والبيوت الآمنة والصحافيين فإنه دل على المأزق الذي يعيشه هذا الاحتلال، ومقدار الضرر الذي لحق به فقد أصيب في مفاصل الحياة الاقتصادية، وفرضت حظراً وتوقفاً لحركة الطيران والسياحة، وتعَطّل التعليم والصناعة، ودخول نحو 70% من سكان الكيان في الملاجئ.

وأشادت الجبهة بالمسيرات الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت من عموم مدن الضفة إسناداً للقطاع وللقدس ولشعبنا في الداخل المحتل، مؤكدةً أن دخول الضفة المعركة ستكون بدون شك حافزاً مادياً ومعنوياً كبيراً، وستزيد من الضغط على الاحتلال.

ودعت الجبهة في هذا السياق أهالي الضفة وشبابها لضرورة التظاهر في مسيرات شعبية والتوجه إلى مواقع التماس للاشتباك المفتوح مع الاحتلال، مطالبة السلطة وأجهزتها الأمنية إلى الكف عن مطاردة وملاحقة الشباب الثائر ومحاولة منعهم من الوصول إلى مواقع التماس، والاستجابة لقرارات الاجماع الوطني بفك كافة أشكال الارتباط مع العدو ووقف التنسيق الأمني.