آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.. هل أصيب بفشل كلوي؟

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.. هل أصيب بفشل كلوي؟
سمير غانم ودلال عبد العزيز

يستمر الوضع الصّحي للفنان المصري سمير غانم متفاوت بين الحالة الحرجة والمستقرة بعد إصابته بفيروس (كورونا)، إضافة إلى معاناته من فشل كلوي ونقله إلى أحد المستشفيات.

وعن آخر تطورات وضعه الصّحي أكدت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الصّحة في نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية أن حالة الفنان سمير غانم كما هي، ولا يزال يرقد على سرير الشفاء في غرفة العناية المركزة في المستشفى الذي يتلقى به العلاج، وفق ما أوردته صحيفة (فوشيا).

وأَضافت عنبر مشيرة أن حالته غير مستقرة إلى الآن، حيث تعرض لأزمة تنفسية أثّرت على الصّدر، ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي، لافتة إلى أنها تتابع حالته عن كثب.

وعلقت نهال عنبر على خبر وفاة سمير غانم المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، معتبرة أنها شائعة سخيفة، وطالبت الجمهور العربي بالدعاء للفنان المصري القدير.

 

 

 


وأوضحت المعلومات الصحفية بأن سمير غانم خضع لغسيل كلوي بالتزامن مع إصابته بالفيروس، الأمر الذي أدى إلى تدهور وضعه الصحي، الأمر الذي نفته نهال عنبر، وأكدت أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم في غيبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى غير صحيح، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي معلومة عن دخول سمير غانم في غيبوبة.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بخبر تدهور الوضع الصحي لسمير غانم، على إثر معاناته من فيروس كورونا ودخوله وزوجته الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز المستشفى قبل أكثر من أسبوعين لتلقي العلاج.

وقررت عائلة الفنان المصري وضع حدّ لتلك الأخبار، مطالبين الإعلام والصفحات المختصة بأخبار الفنانين بالتوقّف عن بثّ الشائعات فيما يتعلق بصحة الفنان سمير غانم.

وأعرب رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، عن استيائه مما تردد أخيراً عن تدهور الحالة الصحية لوالدي زوجته.

وكتب المذيع المصري تعليقاً على صفحته على فيسبوك، قائلاً: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية لسمير ودلال غير صحيح.. لكل محبي النجمين الكبيرين، لم نمرّ بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما".


 

التعليقات