جمعية رجال الأعمال تدعو للوحدة بوجه العدوان الإسرائيلي

جمعية رجال الأعمال تدعو للوحدة بوجه العدوان الإسرائيلي
جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن

دعت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، أبناء الشعب الفلسطيني والفصائل الوطنية للتوحد والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في ظل الهجمة
الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وطالبت الجمعية في بيان لها، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، جميع أبناء الفلسطينيين بكافة أماكن تواجده في الداخل والخارج والشتات للتوحد في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، داعيةً للوحدة الوطنية، وتغليب المصلحة الوطنية على الحسابات الأخرى.

وأكدت الجمعية على ضرورة الإسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على الوقوف بقوة بوجه المخططات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على جميع الأراضي الفلسطينية والمقدسات الاسلامية والمسيحية، مشددةً أنه "لا خيار أمام شعبنا إلا أن يتوحد ضد ما يقوم به الاحتلال بالاستهداف والاستفراد في قطاع غزة كما حاولت الاستفراد بالقدس ومناطق الضفة الغربية".

وشددت على ضرورة تبني استراتيجية عنوانها الرئيسي الوحدة الوطنية، وتصعيد المواجهة مع الاحتلال حتى نيل الحقوق الكاملة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكرت الجمعية التوغل الإسرائيلي باستهداف المدنيين والمنازل الأمنة
في قطاع غزة، داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة لضرورة التدخل العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.