إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل

إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
أصيب شاب فلسطيني مساء اليوم الأربعاء برصاص قوات الاحتلال بحجة محاولة تنفيذه عملية طعن في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص على شاب داخل حاجز شارع الشهداء بمدينة الخليل قرب المسجد الإبراهيمي، وأصيب بالرصاص في قدمه.

وأغلقت قوات الاحتلال جميع الحواجز المؤدية إلى تل ارميدة بالخليل مع تواجد مكثف للمستوطنين خلف حاجز شارع الشهداء، و في وقت سابق اعتدى مستوطنون على وفد بريطاني كان في زيارة للمنطقة.

و شيّعت جماهير غفيرة من في الخليل، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد حسين الطيطي، الذي استشهد فجر اليوم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت مدينة الخليل قد شهدت الليلة الماضية وفجر اليوم مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أصيب خلالها أكثر من 20 شاباً بالرصاص الحي عقب مسيرة نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة في غزة.

وشهدت الأيام الأخيرة تصاعدا ملحوظا بأعمال المقاومة سواء على صعيد محاولة تنفيذ عملية الطعن والدهس أو فيما يتعلق بعمليات إطلاق النار ابتداء بعملية منتصر الشلبي على حاجز زعترة قبل قرابة 10 أيام، وصولا لما شهدته بعض المدن والقرى فجر اليوم من اشتباكات عنيفة مع المقاومين.