اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: الاحتلال يرتكب جريمة جديدة ويدمر العديد من المؤسسات الإعلامية

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: الاحتلال يرتكب جريمة جديدة ويدمر العديد من المؤسسات الإعلامية
رام الله - دنيا الوطن
أصدر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، بياناً اليوم الأربعاء، مؤكداً بأن الاحتلال الإسرائيلي، يرتكب جريمة جديدة ويدمر العديد من المؤسسات الإعلامية.

وفيما يلي نص البيان الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه:

جريمة جديدة ارتكبتها ألة القمع والإرهاب الصهيونية ،عبر تدميرها لبرج الشروق المكون من 14 طابق وسط مدينة غزة، ويضم العديد من المؤسسات الإعلامية الفلسطينية ،والعربية ،والدولية ،وعدد من المؤسسات الأعضاء في الاتحاد ،ومنها فضائية الأقصى وفضائية القدس اليوم ،وإذاعة الأقصى، ومرئية الأقصى.

إن تمادي الاحتلال في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين ،والأبراج السكنية ،والمؤسسات الإعلامية، يؤكد أنه كيان عنصري ،وإرهابي ،ويضرب بعرض الحائط بكل المواثيق، والأعراف الدولية ،وفي مقدمتها اتفاقية جنيف ،واتفاقية روما ،التي تعتبر أن استهداف المدنيين ،والأعيان المدنية ،بشكل متعمد ،يعتبر جريمة حرب.

إن هذه الجرائم التي تستهدف الصوت الفلسطيني الحر ،لن تخرس صوت فلسطين للعالم ،ونؤكد في اتحادية الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، دعمنا وإسنادنا لكل المؤسسات الإعلامية الفلسطينية.

إن الاحتلال لا يريد لأي صوت فلسطيني أن ينقل جرائمه ،وعدوانه، بحق المدنيين العزل ،حيث ارتقى نحو 60 شهيدا وأصيب العشرات من الفلسطينيين، وسط صمت المؤسسات الدولية.

ونحن نستنكر هذا العمل البربري ،ندعو كل المؤسسات الأعضاء في الاتحاد، لتسليط الضوء على ما يجري في فلسطين من عدوان سافر.

نتوجه بالتحية للطواقم الصحفية العاملة في الميدان ،وتنقل جرائم الاحتلال ليل نهار ،ولم تأبه لآلة القمع والإرهاب الصهيونية.
اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية.

التعليقات