محافظ الإسماعيلية: انعقاد غرفة العمليات بالمحافظة اعتبارا من غدًا استعدادا لاستقبال عيد الفطر

محافظ الإسماعيلية: انعقاد غرفة العمليات بالمحافظة اعتبارا من غدًا استعدادا لاستقبال عيد الفطر
رام الله - دنيا الوطن
أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على استعدادات محافظة الإسماعيلية لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة و المراكز لتلقي أي مشكلات في قطاعات المياه و الكهرباء و الصرف الصحي و التموين بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى و التعامل الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ من خلال فرق الطوارئ المعدة و الجاهزة للعمل علي حل أي مشكلة.

و أكد بشارة على استمرار الإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل قرارات رئيس مجلس الوزراء و الخاصة بالتباعد الاجتماعي و مواعيد الإغلاق للمحلات و الأماكن المذكورة بالقرار و كذلك استمرار غلق الشواطئ و المنتزهات العامة و الأندية خلال فترة العيد و ذلك منعا للأعداد الكبيرة و التكدس.

و أشار إلى أن الهدف في المقام الأول هو الحفاظ على صحة المواطن مشير لاستقرار الأوضاع في محافظة الإسماعيلية و التزام المواطنين بكافة القرارات و هذا دليل على وعي المواطن الإسماعيلي.

كما أكد على وجود فرق طوارئ من التموين لمتابعة الحالة العامة للأسواق و المحلات للتأكد من صلاحية المعروض من السلع و الأسعار بدون مغالاة.

و من جهة أخرى أرسل بشارة تهانيه لمواطني الإسماعيلية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك مؤكدا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و الصلاة في جميع المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة بالمحافظة و الحرص على التباعد الاجتماعي، و عدم اصطحاب الأطفال لصلاة العيد حرصا على سلامتهم من التجمعات.

التعليقات