شركة يابانية تطور حقيبة متنقلة للتنزه بالأسماك

شركة يابانية تطور حقيبة متنقلة للتنزه بالأسماك
صورة توضيحية
يحرص مربى الحيوانات الأليفة، على اصطحابهم أثناء السفر و التنزه، لكن من يمتلك أسماك، لا يستطيع التمتع بذلك والسير بهم لأى مكان.

لذلك عمدت شركات يابانية على ابتكار حقيبة مبتكرة (Katsugyu)، تُمكن الأشخاص من حمل الأسماك بداخلها والسير بهم خارج المنزل دون أن أى ضرر، وفق ترجمة صحيفة (اليوم السابع).


وتعتمد حقيبة ( Katsugyu ) في الأساس على حوض مائي متحرك ابتكرته شركة (Ma Corporation ) بهدف نقل الأسماك التي تم إصطيادها أو شرائها من السوق للحفاظ على السمك طازج حتى العودة للمنزل.

وتعتبر حقيبة ( Katsugyo ) عبارة عن أداة طويلة أسطوانية وتحتوى على أرجل عند كل طرف، يمكن وضعها على الأرض، دون أن تتدحرج وتتعرض لأذى.


وأشار التقرير إلى أن شركة( Ma Corporation ) تعمل على تطوير حقيبة الأسماك فى الوقت الحالى، مع إجراء اختبار على النموذج الأولى للحقيبة وقد تجرى بعض التعديلات عليها خلال الفترة القادمة.

وفي سياق سابق، بدأت شركة (Ma Corporation ) في الترويج لحقيبة الأسماك، بعد إجراء بعض التعديلات على الحقيبة، حيث أصبحت تساعد الأسماك على التنفس أكثر داخل الحقيبة، مع وجود جهاز مراقبة لدرجة حرارة الحقيبة وجهاز للتنفس مخصص لدوران الهواء بالداخل، حتى يساعد الأسماك على العيش داخل الحقيبة طوال فترة تواجدهم داخلها.


وتسعى الشركة لخلق جو ملائم للحفاظ على حياة الأسماك كما لو كانوا بداخل حوض سمك منزلى، مما يساعد أى شخص على  الاحتفاظ بالأسماك التى تم اصطادها أو نقل أسماكه المنزلية لمكان أخر، أو حتى يحتفظ بالأسماك الحية التى تم شرائها من السوق لأطول فترة ممكنة، ومن ناحية أخرى مازالت الشركة تعمل على تطوير الحقيبة ولم تعلن عن سعرها حتى الأن.

التعليقات