شاهدي: أرقى الإطلالات الشرقية من وحي فاطمة المؤمن

شاهدي: أرقى الإطلالات الشرقية من وحي فاطمة المؤمن
تحرص مدوّنة الموضة وخبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن، على أن تظهر بإطلالات بخيارات فخمة، فهي تعشق الإطلالات الأنيقة التي تعكس أسلوب حياتها وشخصيتها، وتختار أزياءها بعناية وتأني.

إليكِ الإطلالات الشرقية التي اختارتها مؤخراً والتي تناسب خياراتك، وفق (سيدتي).

جلابية عصرية



و في هذه الإطلالة اختارت فاطمة جلابية بتصميم عصري باللون الأبيض، و قد جاءت مزيّنة بجيبين كبيرين ومطرّزين مع أكمام مطرّزة، و انتعلت معها حذاء باللون الأسود وبتصميم مسطّح وبسيط. هي من الإطلالات التي يمكنك اعتمادها في شهر رمضان المبارك، وبإمكانك أن تنسّقي معها حذاء شبشب أو مول.

جامبسوت


و اختارت فاطمة أن ترتدي جامبسوت باللون الأبيض مع ياقة مطرّزة، وهو يأتي مرفقاً بعباية باللن نفسه وأكمام واسعة ومطرّزة بخيوط ذهبية.

و انتعلت معه حذاء صندل باللون الأبيض وبكعب عالي وحملت حقيبة صغيرة باللون الأخضر الفات، و هذه الإطلالة تناسب إفطاراتك وزياراتك العائلية.

قفطان عصري



و في هذه الإطلالة لم تختر فاطمة قفطاناً بتصميم تقليدي، إنما ارتدت قفطاناً بقصّة ضيّقة بعض الشيء مع أكمام فضفاضة ومفتوحة، ويأتي مزيّناً بحزام عريض يحدّد منطقة الخصر ويزيد من جمال الزيّ، وقد تركت شعرها منسدلاً لتضفي بعض الحيوية على طلّتها، كما اختارت بعض المجوهرات الناعمة وحقيبة باللون الفضي الميتاليكي.

عباية بأسلوب جديد



تنوّع فاطمة المؤمن في تنسيق ملابسها، فهي قد تختار القطعة نفسها وترتديها في إطلالات مختلف، وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي العباية مع سروال باللون الأبيض وتوب بيضاء، وبالتالي استطاعت أن تُدخل إلى إطلالتها العصرية بعض اللمسات الشرقية الدافئة، و اختارت مع أزيائها حقيبة مصنوعة من البلاكسي بتصميم بسيط.

التعليقات