شاهدي أجمل إطلالات العيد من وحي الفنانات

شاهدي أجمل إطلالات العيد من وحي الفنانات
لا تقتصر الملابس ذات الطابع العربي بشهر رمضان فقط، فالكثيرات يفضلن أيضاً اعتماد ملابس ذات طابع عربي مثل العبايات وبعض تصميمات الفساتين في فترة الأعياد، وخاصة عند استقبال أحد بالمنزل أو زيارة الأهل والأصدقاء والاحتفال معاً بالعيد.

لذلك إليكِ بعض إطلالات الفانانات التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك هذا العيد، وفق (سيدتي).

الكتابة العربية


و من الطباعات الرائجة منذ عدة مواسم هي الكتابة بالحروف العربية على الملابس، وقد اعتمدت الممثلة التونسية "هند صبري" إطلالة بحروف عربية مكتوبة بخيوط الذهب، ما أعطت الإطلالة الفخامة والأناقة في وقت واحد.

الفساتين ذات ياقة القميص


الفساتين ذات الياقة القميص أيضاً واحدة من الموضات المنتشرة هذه الفترة، خاصة مع اعتماد حزام حول الخصر يبرز أنوثة المرأة، وقد اعتمدته الفنانة اللبنانية نادين نجيم باللون الأصفر، ويمكن أنتِ أيضاً أن تعتمديه خلال فترة العيد وخاصة في الإطلالات الصباحية مع اختيار لون مناسب لكِ.

الأسود الملكي



اختيار إطلالات من اللون الأسود هو أحد الخيارات المفضلة لدى الكثير من النساء، وخاصة أن اللون الأسود يجعل الجسم يبدو أنحف، كما أنه يعكس الأناقة من دون الكثير من المجهود، وقد اعتمدته الممثلة التونسية "درة" وجعلته أجمل مع تزيينه باللون الذهبي.

الفنانة الكويتية غدير السبتي



أما الكويتية غدير السبتي فقد اعتمدت فستاناً بأكمام منفوشة باللون الكاروهات.

الريش




ومن الصيحات الرائجة أيضاً ويمكنك الاستعانة بها في إطلالات العيد الريش؛ حيث تزين به أطراف الملابس، وقد اعتمدته الممثلة المصرية نور الغندور مع عباية مفتوحة وزين الريش طرف الأكمام.

التعليقات