عاجل

  • محدث: أربعة شهداء على الأقل و30 جريحاً إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة"الجد" بمخيم 2 بالنصيرات وسط القطاع

  • (الجزيرة): نائب رئيس جامعة نورث إيسترن في بوستن يقول إن الإدارة ستفض اعتصام الطلاب والجامعة ستغلق أبوابها

فارس العرب تعد وجبات الإفطار للعائلات المتعففة في المناطق المهمشة

فارس العرب تعد وجبات الإفطار للعائلات المتعففة في المناطق المهمشة
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية قبيل آذان المغرب أمس، وجبات ساخنة على العائلات الفقيرة في المناطق المهمشة في قطاع غزة.

وذلك ضمن حملة (نحن معكم) التي أطلقتها المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك، لتنفذ من خلالها عدة مشاريع رمضانية، تستهدف الأسر الأكثر تضرراً واحتياجاً، جراء الأزمات الانسانية المتكررة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وتسعى المؤسسة في كل عام بتخصيص جزء من مشاريعها الرمضانية، لتنفذ مشروع (إفطار صائم)، وتخفيف العبء عن الفقراء والمحتاجين. وأشرف فريق فارس العرب بالكامل على عملية التعبئة والتغليف والتوزيع لضمان تقديم وجبات صحية متكاملة للمستفيدين.

وقال طارق البنا مدير مؤسسة فارس العرب " في شهر الخير نسعى لتقديم كل المشاريع الاغاثية والخيرية لأبناء شعبنا وخصوصاً المشاريع الغذائية لما فيها توفير احتياجات الفقراء الأساسية والتخفيف عنهم.

وأشار البنا إلى أنه تم توزيع المئات من الطرود الغذائية من ضمن الحملة واليوم قمنا بتوزيع وجبات الافطار على ١٥٠ أسرة فقيرة، في عدة مناطق نائية في قطاع غزة.

وأكد البنا بأن المؤسسة تحرص على تعزيز دورها الانساني، وتضامنها المستمر مع المحتاجين في كل الأزمات، ليصبح العمل الانساني من ضمن الخطة الاستراتيجية التي تعمل من أجلها فارس العرب.


التعليقات