تعرفي على ماركة فستان فرح الهادي.. و سعره الصادم

تعرفي على ماركة فستان فرح الهادي.. و سعره الصادم
فرح الهادي
تحرص المؤثرة فرح الهادي على اطلالاتها المتنوعة والجميلة، حيث تظهر دائماً بأجمل الفساتين والأساليب.

و نشرت فرح مؤخرًا على حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورةً لها بفستان باللون الغولد الناعم مميز وجميل، أثار اعجاب متابعيها، فمن أي ماركة هذا الفستان وكم يبلغ سعره ؟، وفق (الجميلة).

فستان بتفاصيل مميزة


اختارت فرح الهادي أن ترتدي خلال احدى امسياتها مع الأصدقاء، فستان باللون الذهبي المائل الى الزهري مصنوع من قماش الساتان المتوسط اللمعة، ملفوف عند الخصر ويأتي بثنيات جميلة ومتعددة.

و طول الفستان ميدي وهو ذو قصة كلاسيكية فاخرة، حيث لاق هذا الفستان جداً بفرح الهادي وتناسق مع قوامها الجميل، وتناغم مع لون بشرتها السمراء، فمنحها اشراقة واطلالة راقية لا مثيل لها.

يعود هذا الفستان لماركة" بيم ك.دبليو Beam.K.W" الكويتية التي تبتكر تصاميم أزياء كلاسيكية وجميلة وفساتين مميزة وملفتة، ويبلغ ثمن الفستان 45 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 150 دولار أميركي. 

إكسسوارات جميلة وملفتة



ولتزيد من جمالية اطلالتها قامت فرح بتنسيق إكسسوارات ومجوهرات براقة من علامة سواروفسكي Swarovski ذات تصميم جميل ومميز وبأسلوب مكدس.

و اختارت حقيبة صغيرة متناسقة مع الفستان من علامة ريفا ميدل اسيت Riva Middle East ونسقت معها حذاء ذو قصة كلاسيكية من تصميم أمينة معادي Amina Muaddi.


التعليقات