بسبب هذا الخطأ.. (انستغرام) يعتذر بشكل رسمي لمستخدميه

بسبب هذا الخطأ.. (انستغرام) يعتذر بشكل رسمي لمستخدميه
قدمت منصة تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، إعتذار رسمي، بسبب خطأ تقني أدى لحذف منشورات القصة من قبل ملايين المستخدمين، بما في ذلك النشطاء الاجتماعيين، على مستوى العالم.

وقال رئيس (انستغرام)، آدم موسيري، في تغريدة يوم الجمعة: "إن المنصة تعرضت لخلل تقني، أثر على قصص ملايين الأشخاص، وأبرز الأحداث، والأرشيفات في جميع أنحاء العالم"، وفق (اليوم السابع).

و أضاف موسيري" بالنسبة للأشخاص المتأثرين بهذا الخطأ، فقد رأوا قصصهم التي كانت تعيد نشر المنشورات تختفي وأرشيفهم وقصصهم البارزة مفقودة"، وظهرت المشكلة التقنية حول اليوم الوطني للتوعية بالنساء الأصليين المفقودات والمقتولات، مع منظمات مثل Red Dress تتساءل عما إذا كانت منشوراتها قد تم حذفها عن عمد.
 
و تابع" هذا اليوم مهم للغاية لزيادة الوعي بهذه القضية الحرجة ودعم مجتمع السكان الأصليين على (انستغرام)"، و نعتذر لكل من شعروا أنهم لا يستطيعون لفت الانتباه إلى هذه الأسباب المهمة بشكل لا يصدق، والعديد من القضايا الأخرى في جميع أنحاء العالم".

و كتب في تغريدة سابقة: "إن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في تحميل القصص وعرضها، وقالت "هذه مشكلة فنية عالمية واسعة الانتشار ولا تتعلق بأي موضوع معين ونحن نعمل على حلها الآن، و سنقدم تحديثًا بأسرع ما يمكن".

و اختتم قوله: "إن العديد من الأشخاص اعتقدوا أن الشركة تزيل محتواها بسبب ما نشروه أو الوسم الذي استخدموه، و لكن هذا الخطأ لم يكن متعلقًا بالمحتوى نفسه، ولكنه مشكلة واسعة الانتشار تم إصلاحها الآن".

التعليقات