بسبب الأوهام.. رجل مصري يقتل زوجة أخيه بعدة طعنات

بسبب الأوهام.. رجل مصري يقتل زوجة أخيه بعدة طعنات
فزعت مدينة حلوان بمصر، على جريمة قتل بشعة إرتكبها رجل مصري يبلغ من العمر 40 عام، حيث قتل زوجة شقيقه، مساء الخميس، قبل ساعات قليلة من الإفطار.

وبحسب التحقيقات وشهادة الشهود، فإن الرجل اتهم زوجة شقيقه البالغة من العمر 24 عاماً بأنها تريد قتل والدته، ما دفعه إلى قتلها طعناً بالسكين، مقراً بارتكاب الجريمة أمام المحققين، وفق (مينا).

و أكد الشهود على أن المتهم يعاني من أزمة نفسية شديدة أدت إلى فصله من عمله كموظف أمن في محطة المترو، لافتين إلى أن حالته النفسية سببها أن زوجته تأخرت في إنجاب الطفل، وأن الطفل بعد إنجابه بوقت قصير توفي بحادث سير.

كما أشار الشهود إلى أن الضحية كانت سيدة صالحة وتتمتع بسيرة حسنة ومحبوبة بين جيرانها وكل من تعامل معها، نافين تماما ما ذكره الجاني بأنها كانت ترغب في الانتقام من والدته أو أنها تكرهه.

و يذكر أن التحقيقات ذكرت أن الضحية تعرضت لـ 4 طعنات نافذة بالصدر وأماكن متفرقة من الجسم، ليتم نقلها بعد الحادثة على الفور إلى مستشفى حلوان العام لتلقي العلاج، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

من جهتها، أقرت عائلة القاتل بمسؤوليتها عن الحادثة بطريقة ما، معتبرين أن خطأهم الوحيد كان موافقتهم على خروج ابنهم من المستشفى قبل التأكد من شفائه وأنهم يتحملون ذنب السيدة البريئة التي لم يروا منها غير كل الخير.

التعليقات