إليك أجمل ديكورات حمامات المودرن الرمادية الجذَّابة

إليك أجمل ديكورات حمامات المودرن الرمادية الجذَّابة
يفضل إستخدام اللون الرمادي في ديكور الحمامات، وبفضل تعدّد تدرُّجاته التي تُراوح بين ذلك الترابي الناعم والفاتح وصولًا إلى الغامق، قاعدة ممتازة، و من المعلوم أنَّه في الديكورات الداخليَّة، يشير الرمادي بالأناقة، خصوصًا في الحمامات المنزليَّة المودرن.

يعتبر اللون الرمادي لونٌ كلاسيكي في ديكورات الحمام، وهو يعكس الأناقة العصريَّة، سواء جاء رقيقًا أو كان مطفأ أو شديد اللماعية، وفق (سيدتي).


و اللون يُذكِّر بالبحار الغامضة التي يُخيِّم الضباب عليها، وبالأفق الجميل، ويولِّد شعورًا بالعفويَّة والخفَّة، ما يُحوِّل الحمَّام تلقائيًّا إلى واحة من الهدوء والرفاه، ويُساعد المُستخدم في الاسترخاء، في ختام نهار طويل.



و بالمقابل، يُعيد الرمادي الغامق إلى الذاكرة المُنحدرات الجبلية الوعرة، ويولِّد إحساسًا بالحريَّة والطمأنينة الناتجة عن التأمُّل.

عمومًا، عند استخدام الرمادي لونًا أساسيًّا في ديكورات الحمَّام، هو يضفي المزيد من الإشراق إلى الألوان الأخرى، إذ قد يُخفِّف وهجها ويُسهِّل إضافة العناصر المتضاربة، مثلًا: يُحوِّل البلاط الرمادي الحمَّام الأبيض إلى ركن لافت في المنزل، كما يُضيف الرمادي الحيويَّة إلى ديكورات الحمَّام، سواء استُخدم في المغسلة أو الأرضيَّة أو الأثاث، فهو مرن إلى حدٍّ كبير، ويُمكن التوفيق بينه وألوان أخرى كثيرة، كالأبيض والأزرق.


التعليقات