بعد إعلان زواجها.. الجمهور يهاجم حنان رضا ويذّكرها بصورتها المثيرة التي طلبت حذفها

بعد إعلان زواجها.. الجمهور يهاجم حنان رضا ويذّكرها بصورتها المثيرة التي طلبت حذفها
أعلنت الفنانة البحرينية حنان رضا، عن زواجها بشكل رسمي على عريس من خارج الوسط الفني، حيث كشفت عن خطوتها المفاجئة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة جمعتها بشريكها.

وقالت حنان: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبّه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب"، وفق (لها).

وكانت رضا قد كشفت قبيل إعلان زوجها: "حلم أي بنية أنها تتزوج انسان تحبه والحمدلله رب العالمين زوجي نحنا من ثلاث سنين نحب بعض وكلم اهلي من ثلاث سنين وصار ظروف كورونا وصار تأجيل وهذا العام حطينا النقط على الحروف".

وأضافت" شعور جد جميل انك تصبر وتأمن بشخص ويتحقق مرادك وما في شيء مستحيل مع رب العالمين انا جداً فخورة باختياري لهذا الشخص الشهم الكريم الرجل بمعنى الكلمة وتشرفت اني ناسبت هذه العائلة الجميلة الرائعة".

و تابعت" هو ما له علاقة بالفن يعني شاءت الصدف وخلتنا الدنيا ان نعرف بعض ولكن ليس له أي علاقة بأي فن".

و يُذكر أنّ حنان رضا سبق أن تعرضت في منتصف عام 2020 المنصرم لأزمة بسبب صورة فاضحة انتشرت لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وفق ما ذكرت بنفسها: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على ‏خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ‏ستبعث لصديقاتى المقربات اللى معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ‏ومسح الصورة من أجهزتكم‎".


التعليقات