شاهد: أول ظهور لفيفي عبده بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة.. ماذا قالت

شاهد: أول ظهور لفيفي عبده بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة.. ماذا قالت
فيفي عبده
فاجأت الفنانة المصرية فيفي عبده، جمهورها بعد خروجها من العملية الجراحية، حيث نشرت أول مقطع فيديو لها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغلاام).

وقالت فيفي عبده لجمهورها: "مساء الفل وحشتوني جدا وكل سنة وانتوا طيبين، وطبعا كلكم تعلمون أنني أجريت عملية وأنا حاليا في مرحلة نقاهة"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وشكرت فيفي عبده جميع محبيها على دعائهم لها بالشفاء، وطلبت أن يعتنوا بأنفسهم ويتخذوا احتياطاتهم من فيروس (كورونا) المستجد، واصفة ما يمر به العالم بسببه بـ"اكتئاب ما بعده اكتئاب".

وكانت فيفي عبده أعلنت خروجها من المستشفى بعد إجرائها للعملية الخطيرة نتيجة خطأ طبي، في 25 نيسان/ أبريل الماضي، وكان في انتظارها لدى عودتها إلى منزلها احتفالا بمناسبة عبد ميلادها.

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية، موضحة في رسالة من المستشفى أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

ونشرت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على (إنستغرام) صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".


 


التعليقات