شاهد: كيف أشغلت ليالي دهراب جمهورها بتحضيرها لزفافها في "أمينة حاف"

شاهد: كيف أشغلت ليالي دهراب جمهورها بتحضيرها لزفافها في "أمينة حاف"
كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب لمتابعي مسلسل "أمينة حاف" عن تحضيرها لزواجها من "ضاري" الذي يلعب دوره أحمد النجار.

و ينتظر الجمهور على أحر من الجمر حصول هذا الزفاف، وتداولوا فيديو جمع طيف (طيبة) و (منيرة) و(أمينة) حيث تعرض كل من (طيب) و(أمينة) صفقة الزواج على (منيرة) من (ضاري) وتحاول (أمينة) أن تقنعها بالزواج منه كونه يملك منزلا ومالًا كـ (فارس) الذي يجسد دوره شهاب جوهر، وفق (الجميلة).

وأعرب الجمهور عن حناسه وانتظاره لمواقف الضحك التي ستحصل في الحفل من هوشات اعتادت زيجات (فارس) على القيام بها في أي مناسبة، وأيضًا (منيرة) كيف ستتصرف في هذا اليوم لاسيما وأن البعض يتوقع أنها ستقلب المنزل رأسًا على عقب وستصبح هي وشقيقتها (أمينة) شركاء في المنزل كون (ضاري) ابن فارس.

و في الحلقة  أيضًا مشهد محاولة (أمينة) إقناع (فارس) بتوقيع بعض الأوراق حيّر الجمهور وفتح باب التساؤلات على الكثير من الأمور، وتساءل البعض إن كانت (أمينة) تنوي ارجاع حقوق (رقية) أو انها أوراق طلاق (شوق وشمايل).

"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.


 


التعليقات