إليكِ أجمل قصات الشعر لتخفيف شعرك الكثيف

إليكِ أجمل قصات الشعر لتخفيف شعرك الكثيف
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة الشعر الكثيف التي تؤثر عليهن من ناحية الشكل الجمالي، فلا تتمكّن من تصفيف شعرها كما يريد، أو تطبيق التسريحة التي تريدها.

بالإضافة إلى أنّ الشعر الكثيف يزيد من إفراز الزيوت والدهون من فروة الرأس ممّا يتسبّب برائحة كريهة للشعر، ومن خلال تقديم روتين العناية المناسب لشعرك بالإضافة إلى اعتماد قصات الشعر المناسبة له، لن تحتاجي إلى إخفاء كثافته بل على العكس، ستظهرين بها وتتألقي بها، وفق (الجميلة).

إليكِ أفضل القصات للشعر الكثيف لعلك تستوحين منها إطلالتك:

1. قصات اللوب المتساوية والجانبية للشعر الكثيف​



يُعتبر الشعر الكثيف مثالي لاعتماد قصة اللوب المتساوية والجانبية، كذلك، يُعد اللون بمثابة السلاح السري للشعر الكثيف، فبدلاً من اعتماد لوناً موحداً لكامل شعرك، ننصحك بإدخال درجات الهايلايت واللولايت التي تتناسب مع لون بشرتك والتي تًضفي أيضاً المزيد من العمق والجاذبية إلى خصلاته.

2. قصات البيكسي القصيرة للشعر الكثيف​



إذا كنت ترغبين في التحكم بشعرك والسيطرة على حجمه وكثافته، فننصحك باعتماد قصة البيكسي للشعر الكثيف، كونها تُضفي المزيد من الجاذبية إلى إطلالتك ويكفي أن تطبقي كمية قليلة من الجل الخاص بك لتثبتي شعرك من دون أي ثقل ومع الحفاظ على حركته الطبيعية.

3. قصات الكاريه المدرج للشعر الكثيف​



اعتمدي قصة الكاريه مع الخصلات المدرجة لتُضفي المزيد من الإتساع إلى وجهك واستخدمي بعض القطرات من السيروم أو الزيت على طول الشعر وأطرافه حتى تحافظي على لمعانه وترطيبه، بعيداً عن مشكلة التجعد، كما يمكنك إعتماد الغرة المتساوية والمالسة فهي الخيار الأمثل لصاحبات الشعر الكثيف.

4. قصات البوب المتساوية للشعر الكثيف​



تبدو قصة البوب المتساوية رائعة على الشعر الكثيف، وهي قصة عصرية ومحكمة في آنٍ معاً، وبالطبع لا يمكن لموضتها أن تمضي مهما مضي عليها من زمن، ويُمكنك أن تعتمديها لتتألقي جمالاً بستايل يجعلك محطّ أنظار الجميع.


5. قصات الشعر القصير غير متماثل الطول للشعر الكثيف​



تُعد هذة القصة من القصات الرائجة والعصرية والملفتة للأنظار فهي تتم عن طريق قص عدد من الطبقات مختلفة الطول مع أعتماد غرة جانبية مما يجعل الشعر القصير الكثيف أكثر جمالأ وجاذبية.

6. قصات الشعر الطويل مع طبقات للشعر الكثيف​



إذا كنت ممن يملكنَّ شعراً كثيفاً وسميكاً وتترددين كثيراً في اعتماد القصات الطويلة خوفاً من المظهر الذي قد تبدو عليه، فاعلمي أنّ الحل يكمن في التحكم والتوازن، إذا كانت جذور شعرك قوية وصحية المظهر، فباستطاعتك اعتماد الحجم الذي ترغبين به لباقي شعرك، أمّا إذا كان شعرك ضعيفاً، جافاً ومتشابكاً، فسيبدو فاقداً للعناية، وتجنباً لذلك، ننصحك بقصة الشعر الطويل مع طبقات لتتألقي جمالاً بالشعر الطويل والكثيف.

التعليقات