لهذا السبب.. شاب يقتل عامل بشركة سياحة ويبكي بجانب جثته

لهذا السبب.. شاب يقتل عامل بشركة سياحة ويبكي بجانب جثته
صورة تعبيرية
أقدم شابين على افتعال مشاجرة كبيرة، حيث كانت هذه المشاجرة بين عميل لدى شركة سياحية، وشعبان ساعي الشركة، حيث تطور الشجار بعدها إلى جريمة قتل.

و بعد المشاجرة أخرج المتهم سلاحًا أبيض من جيبه "سكينًا"، ووجه عدة طعنات إلى المجني عليه في أماكن متفرقة من جسده أودت بحياته على الفور بعدما سقط أرضًا غارقًا في دمائه، وفق (بشاير).

و رد فعل المهتم لم يكن متوقعًا، فبعدما انتهى من جريمته لم يفر هاربًا من المكان، وإنما جلس إلى جوار جثة القتيل يبكي، لا يصدق ما قام به، وأنه أصبح متورطًا في جريمة قتل، إلى أن أبلغ الأهالي غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل، لتحضر قوة من الأمن إلى المكان وتلقى القبض على القاتل الذي لم يترك مكانه حتى حضور قوات الأمن.

بحسب ما جاء في تحريات رجال المباحث، وبحسب اعترافات المتهم، تعود كواليس الحادث إلى إيداع المتهم مبلغًا ماليًا لدى الشركة التي وقع بها الحادث، من أجل استخراج تأشيرة سفر، الأمر الذي استغرق 5 أشهر دون استخراجها.

و ترتب على هذا مشادات ومشاجرات بين المتهم وبين صاحب الشركة، حتى خسر المتهم عقد عمل له في إحدى الدول العربية بسبب تأخر التأشيرة، ما جعله يزداد غضبًا قبل أن يقرر الذهاب إلى صاحب الشركة للانتقام منه، إلا أن ساعي الشركة هو من قابله وأخبره بعدم وجود صاحب الشركة فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بمقتل الساعي.

و اعترف المتهم، ليتم تحرير محضر بالواقعة أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات واعترافات المتهم، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق في القضية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستكمال التحريات واستعجال تقرير الطب الشرعي للمجني عليه.

التعليقات